لقطات من حياة أراس بولوت إينملي بمناسبة عيد ميلاده الـ27

خطف قلوبنا بدور "مجد" في مسلسل "على مر الزمان" وكان لا يزال بعمر الـ20، ثم أطل علينا مجددا بدور "الأمير بيازيد" في المسلسل التاريخي "حريم السلطان" ليكشف عن ثقل موهبته وتمكنه من الوقوف أمام نخبة من نجوم تركيا اللامعين أبرزهم خالد أرجنتش ومريم أوزرلي، إنه الوسيم التركي، أراس بولوت إينملي، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ27.

نشأته ودراسته

ولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول عام 1990.

وأراس بولوت إيناملي من عائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت. 

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي، حيث يقول "وعدت عائلتي وخصوصا والدتي بإنهاء دراستي".

حياته المهنية

بدأ أراس بولوت إينملي حياته المهنية بالمشاركة في الأفلام الدعائية.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009.

اعجبت المخرجة التركية، زينب جوناي، بـ أراس بولوت إيناملي وأسندت إليه دورا في مسلسل "على مر الزمان"، الذي مثل نقطة تحول في حياته.

الانطلاقة الثانية لـ أراس بولوت إيناملي كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.

شارك أراس بولوت إيناملي في 3 أفلام سينمائية فقط حتى يومنا هذا.

علاقاته العاطفية

أراس بولوت إيناملي تجمعه علاقة بالممثلة التركية "بيجا أونال".

ويقول أراس بولوت إيناملي إنه لا يوجد مقياس جمال محدد لجمال المرأة لديه، مشيرا إلى أن الجمال الروحي الداخلي هو الذي يميز الفتاه وليس شكلها.

آخر أعمال أراس بولوت إينملي كان مسلسل "في الداخل" مع النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها، كما تم تسويقه للعديد من الدول العربية.