بيرجي أكلاي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها وهي صغيرة.. هل تشبهها؟

اشعلت الممثلة التركية، بيرجي أكلاي، بطلة مسلسل "الأغا الصغير" مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد نشرها صورتها وهي صغيرة، بحسب ما نقل موقع "temiz" التركي.

صورتها الصغيرة

وأوضح الموقع التركي أن الجميلة التركية بيرجي أكلاي نشرت اليوم الاثنين، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورة لها وهي صغيرة.

وظهرت بيرجي أكلاي في الصورة بنفس العينين، ونفس الوجه تقريبا، حتى الشعر المجعد قليلا، الذي تحرص عليه أحيانا وتتخلى عنه أحيانا أخرى في الوقت الحالي.

وحصدت الصورة التي نشرتها بيرجي أكلاي اعجاب أكثر من 63 ألف شخص من متابعيها الذين يقترب عددهم من 600 ألف شخص.

يشار إلى أن بيرجي أكلاي كانت حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا بسبب انفصالها عن زوجها الممثل التركي، سارب لفانت اوغلو، بعد زواج استمر قرابة الـ2 سنوات.

وبعد انفصالها عن زوجها مباشرة جمعت علاقة بين بيرجي أكلاي والممثل التركي جان تونالي.

وكانت وسائل الإعلام التركية أوضحت خلال الأيام الماضية أن أسباب انفصال بيرجي أكلاي عن زوجها سارب لفانت أوغلو هو خيانة الأخير لها مع الممثلة التركية، داريا شانسوي، والتي شاركته أحداث فيلمه الأخير.

وكانت بيرجي أكلاي تزوجت من سارب لفانت أوغلو في عام 2014، بعد قصة حب جمعتهم خلال تصوير أحداث مسلسل "الأغا الصغير".

ويعد هذا الزواج الثاني للممثلة بيرجي أكالاي حيث تزوجت المرة الأولى من الممثل التركي، مراد أينملي، الذي أحبته هو الأخر خلال تصوير مسلسل "حب في مهب الريح".

بيرجا أكالاي في سطور

وبيرجي أكالاي من مواليد يونيو 1984 في مدينة اسطنبول التركية، وحققت شهرتها في عالمنا العربي من خلال عدة مسلسلات "عاصي، حب في مهب الريح، الأغا الصغير" وغيرهم.

بعد عامين من الزواج.. برجي أكلاي تستعد للانفصال عن زوجها