بعد عام ونصف على زواجه.. كيفانش تاتليتوغ يبدأ العلاج من أجل إنجاب طفل أنابيب

يبدو أن الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" قرر آخيرا أن يكون له ولد من زوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، وذلك بعد ما يقرب من مرور عام  ونصف على زفافهما.

علاج كيفانش تاتليتوغ

ونقلا عن موقع "acunn" التركي فإن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر، فشلا خلال الفترات الماضية في إنجاب طفلا بطريقة طبيعية، لذلك قررا اللجوء لإنجاب طفل أنابيب.

وأوضح الموقع التركي أن باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ بدأت بالفعل في الخضوع للعلاج من أجل إنجاب طفل أنابيب.

ويذهب كيفانش تاتليتوغ بنفسه مع زوجته باشاك ديزر من أجل جلسات العلاج للإنجاب، حيث يبدي هذه المرة رغبة حقيقية في الانجاب.

وكان كيفانش تاتليتوغ رافضا للانجاب في بداية زواج من باشاك ديزر، حتى أن وسائل الإعلام التركية قالت إن عدم الانسجام والاستقرار بين الزوجين، هو وراء هذا الرفض.

وخلال تصريحات لكيفانش تاتليتوغ مؤخرا قال "إنه بالطبع يريد الانجاب من زوجته باشاك ديزر، وإلا لماذا تزوجها؟"، ليكشف بذلك تغير واضح تجاه مسألة الانجاب من زوجته.

وفي سياق منفضل تأجل تصوير فيلم كيفانش تاتليتوغ الأمريكي الجديد، بسبب رفض الممثلة الأمريكية كيتي هولمز المشاركة بطولة الفيلم، لأنها لا تعرف من يكون كيفانش تاتليتوغ.

وبخصوص الأعمال الفنية في بلاده فيستعد كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في موسم الدراما، الذي سيبدأ في شهر يناير المقبل.

وفي سياق منفصل انهى كيفانش تاتليتوغ عطلته الصيفية مؤخرا، التي قضاها عقب انتهاء تصوير أحداث مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي شاركت في بطولته الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

وحقق مسلسل "الشجاع والجميلة" نسب مشاهدة عالية في تركيا وخارجها، وتم تسويقه للعديد من الدول العربية.