تعرف على أكثر النجمات التركيات متابعة على انستقرام.. قائمة ستصدمك

نشر موقع "temiz" التركي تقريرا حول أكثر النجمات التركيات متابعة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث يتعدى عدد الذين يتابعون صفحاتهم الـ5 ملايين شخص.

والمفارقة التي نشرها الموقع التركي أن الأربع نجمات اللاتي يتمتعن بأعلى نسب متابعة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، متابعيهم متساوون تماما.

والنجمات التركيات الأربع الأكثر متابعة على انستقرام هن:

فهرية إفجان

الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" في عالمنا العربي عدد متابعيها على انستقرام يصل إلى 5 مليون و800 ألف شخص.

وفهرية إفجان تتمتع بنجومية كبيرة في تركيا وعالمنا العربي، وزاد من نجوميتها زواجها مؤخرا من الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، حيث تم زفافهما في الـ29 من يونيو الماضي.

سيريناي ساريكايا

نفس عدد المتابعين وهو 5 مليون و800 ألف شخص لدى الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" والتي تطل على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "FI" الذي يحقق نجاحا مذهلا.

وسيريناي ساريكايا تجمعها علاقة منذ عامين بالنجم التركي، كرم بورسين، الذي عرفناه من خلال مسلسل "ما وراء الشمس".

هانده إرتشيل

رغم عدد سنوات عملها كممثلة التي لم تتجاوز الـ4 سنوات، إلا أنها نجحت في خلق قاعدة جماهيرية عالية في تركيا وخارجها خاصة بعد دورها في مسلسل "بنات الشمس"، إنها الجميلة التركية، هانده إرتشيل.

وهانده إرتشيل هي الأخرى لديها عدد متابعين يصل إلى 5 ملايين و800 ألف شخص على صفحتها الرسمية على انستقرام.

هاديثة

وتزاحم المطربة التركية، هاديثة، هؤلاء النجمات الثلاث في عدد المتابعين على انستقرام، حيث يصل متابعيها هي الأخرى 5 ملايين و800 ألف شخص على انستقرام.