خانت زوجها وحبيبها مهدد بالسجن.. توبا بويوكستون تدخل عامها الـ35 في ظل أزمات كبيرة

 يبدو أن العام الجديد من حياة النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" سيكون حافلا بالعديد من الأزمات، خاصة بعد انفصالها عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت" مؤخرا، وإدعاءات الخيانة التي تلاحقها.

عامها الجديد

أول الأزمات التي ستعيشها توبا بويوكستون في عامها الجديد هي مواصلة الحياة بدون زوجها أونور صايلاك، الذي أعلنت الانفصال عنه رسميا خلال الأيام القليلة الماضية بعد زواج استمر 6 سنوات كاملة.

انفصال توبا بويوكستون عن زوجها لم يكن خبر مفاجىء على الجماهير، حيث انتشرت أخبار انفصالهما منذ شهر أغسطس من العام الماضي. 

السبب الذي تداولته وسائل الإعلام التركية وقتها عن انفصال توبا بويكستون هو أختلافهما على الاعتناء بأطفالهما التوأم "مايا وتوبراق".

النجمان "توبا بويوكستون وأونور صايلاك" كانا قد اتفقا عند زفافهما عدم العمل سويا في نفس الموسم الدرامي، أي أن كل واحد منهم يعمل في موسم درامي معين، والآخر ينتظر الموسم الدرامي الذي يليه وذلك من أجل الاعتناء ببناتهما.

هذا العام تفجرت الأزمة بعد عرض الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" بطولة مسلسله الجديد "وطني أنت" على أونور صايلاك، وهو العرض الذي لم يتمكن من رفضه أونور مطلقا.

كذلك عرض على توبا بويوكستون بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يقوم ببطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وهو العرض الذي لا يرفضه شخص عاقل.

وبذلك قرر النجمان التنازل عن الاتفاق الذي بينهما من أجل أحلامهم وطموحاتمها المهنية، لتنتهي الأزمة بينهم بالانفصال بشكل نهائي.

الأزمة الثانية 

عقب إعلان توبا بويوكستون انفصالها عن زوجها مباشرة، ارتبط اسمها باسم رجل أعمال تركي يدعى "أوموت أفيرجان"، وهو صاحب العديد من المشاهير الأتراك بينهم شاتاي أولسوي.

قالت وسائل الإعلام التركية إن علاقة عشق تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان، حتى أن عدسات الكاميرات التقطت لهما صور حميمية تجمعهم سويا، مما جعل الحرس الخاص لأموت أفيرجان يأخذون كاميرا الصحفي الذي ألتقط الصور والقيام بحذفها، فضلا عن إشهارهم السلاح في وجه الصحفي.

عقب هذه الأخبار رفع هذا الصحفي دعوى قضائية ضد أوموت أفيرجان، ليتم اعتقاله بعدها ويواجه عقوبة سجن تصل إلى 15 عاما هو وحرسه الخاص، على خلفية الاعتداء على موظف فضلا عن التهديد بقتله.

في هذا الوقت ومع تزايد هذه الأخبار قررت الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الابتعاد عن اسطنبول والتوجه إلى مدينة موغلا التركية لقضاء عطلة بصحبة بناتها التوأم "مايا وتوبراق"، دون التعليق على أي شيء.