بينهم مراد يلدريم وايمان الباني.. تعرف على أشهر الثنائيات في تركيا

علاقات رومانسية تخطف القلوب والعقول يعيشها النجوم الأتراك حاليا، والذين أثبتوا رومانسيتهم في حياتهم الطبيعية ليس في الأعمال الدرامية فقط، التي نجحوا من خلالها في كسب تعاطفنا ومشاعرنا.

مراد يلدريم وايمان الباني

يأتي الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" وزوجته المغربية ايمان الباني في مقدمة الثنائيات الرومانسية الموجودة في تركيا حاليا.

علاقة مراد يلدريم وايمان الباني ورومانسيتهم بارزة جدا أمام عدسات الكاميرات وأمام جماهيرهم الذين يشيدون كثيرا بعلاقتهم.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر

تعد علاقة الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" وزوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، من أبرز العلاقات الموجودة على الساحة التركية حاليا.

علاقة كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر رغم رفض جماهير كيفانش تاتليتوغ لها، إلا أنها تظل ناجحة ومميزة وتظهر رومانسية الثنائي بشكل دائم في أي ظهور إعلامي لهم.

بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان

أيام قليلة ربما ساعات تفصلنا عن زفافهما، إنهما الثنائي التركي "بوراك أوزجيفت وفهرية إفجان" اللذان يعدان من أشهر الثنائيات التركية حاليا.

علاقة بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان خاطفة للأنظار وللقلوب منذ انطلاقها قبل 4 سنوات من الآن، وهي علاقة يشيد بها جماهير النجمين.

برجوزار كوريل وخالد أرجنتش

 السلطان وزوجته في مقدمة الثنائيات التركية التي أثبتت رومانسيتها مؤخرا في تركيا وعالمنا العربي، خاصة مع دخول زواجهم عامه الثامن.

وبدأت علاقة برجوزار كوريل وخالد أرجنتش خلال تصويرهم أحداث مسلسل "ألف ليلة وليلة"، ليتزوجا بعدها وينجبا ابنهما الوحيد "علي".

بيرين سات وكينان دوغلو

الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر"، وزوجها النجم التركي، كينان دوغلو، من أشهر الثنائيات التركية الموجودة حاليا.

وتزوجا الثنائي في عام 2014، في لوس أنجلوس بأمريكا بعد علاقة حب استمرت لسنوات.

تولجهان سايشمان وألمادة أبازي

من أشهر الثنائيات التركية الموجودة حاليا أيضا النجم التركي، تولجهان سايشمان، بطل مسلسل "ليلى"، وزوجته ملكة جمال العالم، ألمادة أبازي.

وتزوج الثنائي في عيد الحب فبراير 2017، وذلك بعد قصة حب رومانسية جدا استمرت أكثر من عامين.

مرفي بولغور ومراد دالكيتش

وكذلك من أشهر الثنائيات الموجودة حاليا في تركيا الجميلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو"، وزوجها الممثل التركي، مراد دالكيتش.

وتزوج الثنائي التركي في عام 2015، بعد علاقة رومانسية استمرت قرابة 3 سنوات كاملة.

أوزجي جوريل وسركان تشاي أوغلو

علاقة مستمرة منذ 3 سنوات تقريبا وشهدت حالة من المد والجزر، إلا أنهما حافظا عليها "أوزجي جوريل وسركان تشاي أوغلو" بطلا مسلسل "موسم الكرز".

سيريناي ساريكايا وكرم بورسين

النجم التركي، كرم بورسين، والجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، من أشهر الثنائيات التركية الموجودة حاليا، وبدأت علاقتهما قبل عامين من الآن خلال تصوير إحدى الأفلام الدعائية لصالح شركة جينز شهيرة.