لهذه الأسباب.. شقيقة كرم بورسين تصبح حديث الصحف التركية

نشر موقع "gecce" التركي صورة لشقيقة النجم التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس"، مشيرا إلى أنها قامت بمسح صورها مع حبيبة شقيقها السابقة الممثلة التركية، ياغمور تانريسافار.

شقيقة كرم بورسين

وقال الموقع التركي إن "ماليس بورسين" شقيقة الوسيم التركي كرم بورسين أصبحت حديث وسائل الإعلام التركية مؤخرا، لسبب أول وهو عدم وجود شبه يجمعها بشقيقها.

أما السبب الثاني فهو قيامها بمسح صورها مع حبيبة شقيقها السابقة الممثلة ياغمور تانريسافار، من على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وأوضح الموقع التركي أن ماليس بورسين مسحت صورها مع ياغمور تانريسافار بسبب حبيبة شقيقها الجديدة الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، التي قامت بعمل متابعة لماليس بورسين على صفحتها على انستقرام.

وخطوة سيريناي ساريكايا بمتابعة شقيقة حبيبها مثيرة للجدل، خاصة إنها جاءت بعد عامين كاملين من ارتباط كرم بورسين وسيريناي ساريكايا.

وبعد قيام سيريناي ساريكايا بمتابعة شقيقة زوجها قالت وسائل الإعلام التركية إن هذه خطوة تشير إلى اقتراب زفاف الثنائي التركي.

يشار إلى أن علاقة الثنائي التركي بدأت قبل عامين من الآن خلال تصويرهم أحد الأفلام الدعائية لصالح إحدى شركات الجينز الشهيرة.

وكان كرم بورسين تجمعه علاقة بالممثلة التركية ياغمور تانريسافار التي شاركته بطولة مسلسل "ما وراء الشمس".