صور: سينام كوبال تستعير فستان صديقتها ياسمين أوزيلهان لحضور حفل زفاف

سيظل حفل زفاف الممثل التركي، سارب أكايا، الشهير باسم "تيفو" في مسلسل "إيزل" حديث وسائل الإعلام التركية لأيام طويلة، نظرا لحشد النجوم الكبير الذي شهده.

حفل زفاف سارب أكايا الذي تم أمس الأول في مدينة اسطنبول التركية، شهد حضور كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وبيرين سات وكينان دوغلو وأسلي أنفر وأراس بلوت إينملي وتولغا ساريتش وبورتشين ترزي أوغلو وجانسو درى وغيرهم الكثير.

سينام كوبال

وقال موقع "temiz" التركي إن النجمة التركية سينام كوبال بطلة مسلسل "أسرار البنات" التي حضرت حفل الزفاف بصحبة زوجها كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزل"، خطفت الأنظار بإطلالة مميزة بفستان وردي مفتوح من ناحية الصدر.

وتابع الموقع التركي أن هذا الفستان هو نفس الفستان الذي ارتدته صديقتها الممثلة التركية، ياسمين أوزيلهان، في حفل زفاف سينام كوبال قبل عام من الآن.

وأشار الموقع التركي إلى أن سينام كوبال استعارت هذا الفستان من ياسمين لتحضر به حفل زفاف صديقها سارب أكايا.

يشار إلى أن كينان أميرزالي أوغلو تزوج من سينام كوبال في شهر مايو الماضي في جزيرة كوندا التركية، في حفل زفاف أسطوري حضره عدد من المشاهير الأتراك على رأسهم كيفانش تاتيلتوغالشهير باسم "مهند".

وسينام  كوبال، ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .