صور: إطلالة سوداء لأسلي أنفر في أول ظهور لها بعد انفصالها عن مراد بوز

"إطلالة سوداء كئيبة" بهذه العبارة وصف جماهير النجمة التركية، أسلي أنفر، إطلالتها خلال حضورها حفل زفاف صديقها الممثل التركي، سارب أكايا، الشهير باسم "تيفو" في مسلسل "إيزل".

إطلالة سوداء

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الجميلة التركية أسلي أنفر ظهرت خلال حفل زفاف سارب أكايا بفستان أسود طويل، لم يبرز أي معالم من جمالها، كما أن علامات الحزن ظهر على وجهها.

وأشار الموقع التركي إلى أن هذا هو الظهور الأول لأسلي أنفر في مناسبة اجتماعية، خاصة بعد انفصالها عن حبيبها الممثل التركي، مراد بوز.

زوجها السابق

ويبدو أن حضور أسلي أنفر حفل زفاف سارب أكايا لم يكن موفقا منذ البداية، حيث شهد الزفاف حضور زوجها السابق الممثل التركي، بيركان صوقولو.

وحضر بيركان صوقولو حفل الزفاف بصحبة حبيبته الممثلة التركية، براق توزوتناتش، التي بدأ علاقته بها قبل عام ونصف من الآن.

وبسبب كل هذا غادرت أسلي أنفر حفل الزفاف مبكرا جدا.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الأيام الماضية أن أسلي أنفر انفصلت عن حبيبها المطرب التركي، مراد بوز، دون توضيح أسباب هذا الانفصال.

وعلاقة أسلي أنفر ومراد بوز بدأت قبل 3 سنوات من الآن، خلال تصويرهم أحداث  فيلم "أخي  أنا"، وكانا يخططا للزواج نهاية الصيف الجاري.

وسيظل حفل زفاف الممثل التركي، سارب أكايا، حديث وسائل الإعلام التركية لأيام طويلة، نظرا لحشد النجوم الكبير بينهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وبيرين سات وكينان دوغلو وأسلي أنفر وأراس بلوت إينملي وتولغا ساريتش وبورتشين ترزي أوغلو وجانسو درى وغيرهم الكثير.

وتشارك أسلي أنفر حاليا في بطولة مسلسل "عروس اسطنبول" مع النجم التركي، أوزجان دنيز.