لأول مرة.. أوزجي جوريل والأغا "مراد يلدريم" في عمل واحد

تستعد الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" للوقوف لأول مرة أمام الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" أو "الأغا".

فيلم جديد

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن عملا سينمائيا جديدا سيجمع بين الثنائي التركي الشهير "أوزجي جوريل ومرا يلدريم" لأول مرة في تاريخهم الفني.

وتابع الموقع التركي أن العمل الفني هو فيلم سينمائي يحمل اسم "أول 50 قبلة".

وأشار الموقع التركي إلى أنه من المقرر أن يجسد في الفيلم مراد يلدريم دور "طبيب"، وهو نفس الدور الذي أطل به علينا في آخر أفلامه السينمائية "حب بلا نهاية" مع الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

أوزجى جوريل في سطور

أوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

ونشأت علاقة أوزجي جوريل وسركان تشاي اوغلو خلال تصوير أحداث مسلسل "موسم الكرز".

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم

بعد عام من انفصالهم.. نيران العشق تشتعل مجددا بين بطلي مسلسل موسم الكرز

لهذا السبب يتواجد الثنائي التركي "إياد وفتون" في إيطاليا

شاهد أول فيديو كليب للنجمة التركية أوزجي جوريل

بعضهم اقترب من الـ50.. تعرفوا على اعمار اوسم نجوم تركيا