تعرف على شريك "بيرين سات" في مسلسلها الجديد

يبدو أن نجاح الممثل التركي، إيلكار كاليلي، في مسلسله الأخير "بويراز كارايل"، لفت أنظار المنتجين إليه الذين قرروا أن يشارك النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" بطولة مسلسلها الجديد.

مسلسل جديد

وقال موقع "GECCE" التركي إنه يبدو إن شركة إنتاج مسلسل النجمة التركية بيرين سات الجديد، استقرت على الممثل التركي، إيلكار كاليلي، ليكون بطل المسلسل.

وتابع الموقع التركي أن الثنائي "بيرين سات وإيلكار كاليلي" شوهدا خلال لقاء جمعهم ليلة أمس الجمعة، مما أكد صحة مشاركتهم في عمل فني واحد.

يشار إلى أن آخر أعمال بيرين سات كان الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي تعرضت من خلاله لموجات نقد واسعة بسبب ضعف تمثيلها وعدم الألمام بالتفاصيل الكاملة للشخصية.

وحققت بيرين سات نجاحها في تركيا وعالمنا العربي من خلال عدة أعمال درامية مميزة منها"حكاية سمر، العشق الممنوع، فاطمة جول" وغيرهم.

يشار إلى أن بطولة الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" تم اسنادها للنجمة التركية،نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" بدلا من بيرين سات.

إيلكار كاليلي في سطور

إيلكار كاليلي من مواليد 11 من مايو 1984، في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياته الفنية عام 2012 من خلال مسلسل "اولوتش بيراقدار"، وحقق شهرته العالية في تركيا والوطن العربي، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل " بويراز كارايل" الذي شاركت في بطولته حبيبته الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "آزاد".

مجددا.. بيرين سآت تتعرض للنقد بسبب دورها في "السلطانة كوسيم"

12 ممثل لانقاذ بيرين سآت من فشل السلطانة كوسيم

بيرين سات تتخلص من 5 مسلسلات بسلة المهملات.. والسبب!