كينان دوغلو عن زواجه من بيرين سات: طلبت يدها 6 مرات

"دائما اتغذى من الحب، استيقظ وأنام بالحب، وهذا يجعلني سعيدا جدا" بهذه الكلمات بدأ المطرب التركي، كينان دوغلو، حكاية زواجه وعشقه لزوجته الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

العشق عند كينان دوغلو

خلال تصريحات له مع صحيفة "HURRIYET" التركية عرف كينان دوغلو مفهوم العشق بالنسبة له قائلا "اتغذى من العشق، اشعر بسعادة بالغة بكل حواسي عند كتابة أغنية عن العشق، فوظيفتي هي خدمة العشق، استيقظ وأنام بالعشق، وهذا يجعلني سعيدا جدا".

ويتابع كينان دوغلو "العشق بالنسبة لي هو السير على السماء، اعشق هو أحساس الحرية، الطاقة اللانهائية، العشق هو الذي يجعلنا ننسى العديد من الأشياء، العشق هو الذي يعيد برمجتنا من أول وجديد".

زوجته بيرين سات

وعن زواجه من بيرين سات قال كينان دوغلو أنه عرض الزواج عليها 6 مرات، في 6 أماكن مختلفة فمرة في الساحل ومرة بالمقهى والأخرى أثناء حفلة، وهكذا.

وأشار كينان دوغلو إلى أن عروض زواجه الستة على بيرين سات لم تكن بسبب رفضها، لأنها كانت توافق في كل مرة أعرض عليها الزواج، فعلاقتهم لم تشهد كلمة "لا" كثيرا.

وعن قرار الزواج باعتباره مطرب شهير وحوله الكثير من المعجبات، أوضح كينان دوغلو أن علاقته ببيرين سات مختلفة تماما عن أي علاقة، فهو بالأساس يقع في عشقها كل يوم.

خوف الفقدان

وعن الفقدان في العشق أشار كينان دوغلو أنه دائما ما يساوره هذا الأحساس فلم ينجح مطلقا في التغلب عليه، وهو بالأساس لا يريد أيضا التغلب عليه، لأن خوف الفقدان يجعل العشق أكثر جمالا.

مشاهد زوجته الرومانسية

وعن مشاهد بيرين سات الرومانسية في أعمالها الفنية أكد كينان دوغلو أنه لا يشعر بالغيرة أبدا عليها من هذا ولا يغضب، مشيرا إلى أنه يتفهم طبيعة عملها، لأنه يعمل معها ويعرف أن هذا ما يتطلبه العمل.

انجاب طفل

وعن ما تداولته وسائل الإعلام التركية مؤخرا عن استعدادهم للانجاب وخضوعهم للعلاج في لوس أنجلوس بأمريكا، أوضح كينان دوغلو أن هذه الأخبار لا صحة لها، مشيرا إلى أنه وزوجته بيرين سات يحبون الأطفال كثيرا ولكنهم لن يتسرعون فهناك لديهم المزيد من الوقت.

مجددا.. بيرين سآت تتعرض للنقد بسبب دورها في "السلطانة كوسيم"

12 ممثل لانقاذ بيرين سآت من فشل السلطانة كوسيم

بيرين سات تتخلص من 5 مسلسلات بسلة المهملات.. والسبب!