هل أغلقت برجوزار كوريل مشروعها التجاري؟

 

تداولت وسائل الإعلام التركية مؤخرا أناء حول إغلاق الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم"فريدة" المقهى التجاري الخاص بها بسبب مشاكل تجارية.

رد برجوزار كوريل

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن برجوزار كوريل وزوجها الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" شوهدا مؤخرا خلال تواجدهم في منطقة "باباك" باسطنبول، وكشفا عن حقيقة إغلاق المقهى الخاص بهم.

وأوضح الثنائي التركي "برجوزار كوريل وخالد أرجنتش" أنهم لم يغلقا المقهى الخاص بهم بسبب مشاكل تجارية أو غيره، بل أن السبب هو الظروف الجوية السيئة في مدينة اسطنبول التركية واستمرار تساقط الثلوج.

يشار إلى أن مقهى برجوزار كوريل يقع في منطقة "جيهانجير" بمدينة اسطنبول التركية، وتقوم برجوزار بالتردد عليه كثيرا والعمل به، كما يساعدها زوجها في بعض الأوقات.

وفي سياق منفصل يواصل الثنائي التركي "برجوزار كوريل وخالد أرجنتش" إطلالهم على جماهيرهم من خلال مسلسل "أنت وطني" الذي يعرض في تركيا ليلة كل خميس.

ويحقق مسلسل "أنت وطني" نسب مشاهدة عالية جدا، ويتصدر قائمة المسلسلات في تركيا التي تم تسويقها حتى قبل انتهاء موسمها الأول.

واشتهر خالد أرجنتش في عالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" الذي جسد من خلاله دوره الأبرز "السلطان سليمان".

أما زوجته برجوزار كوريل فعرفناها عربيا من خلال دور "القاضية فريدة" في المسلسل التركي الشهير "القبضاي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

خديجة وعبد القادر.. تعرف على الأسماء الحقيقية للمشاهير الأتراك

في يوم ميلادها.. تعرف على خاطفة قلب السلطان برجوزار كوريل

صورة: برجوزار كوريل تستقبل أصدقائها الفنانين في المقهى الخاص بها

صور: برجوزار كوريل بوجه صادم دون مكياج