هل تسببت فرح زينب عبد الله في إشعال نار الغيرة بين أبطال "السلطانة كوسيم"؟

تداولت العديد من وسائل الإعلام التركية مؤخرا أخبارا تتعلق بإشتعال نار الغيرة بين الممثل التركي، متين أقدولاجار، والممثل التركي، جانار جيندوروك، بسبب تنافسهم على النجمة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

غيرة النجوم

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن علاقة فرح زينب عبد الله التي أعلنتها مؤخرا مع الممثل التركي، جانار جيندوروك، والذي يشاركها بطولة مسلسل "السلطانة كوسيم"، أثارت غيرة النجم التركي، متين أقدولاجار، الذي يجسد دور "السلطان مراد الرابع" في نفس المسلسل.

وتابع الموقع التركي أن أنباء تداولت بالأساس خلال الأشهر القليلة الماضية حول علاقة تجمع بين فرح زينب عبد الله ومتين أقدولاجار، مما عزز أنباء الخلافات بين متين أقدولاجار وجانار جيندوروك.

رد فرح عبد الله

وبسبب هذه الأخبار قررت فرح زينب عبد الله الرد من خلال صورة تجمعها مع متين أقدولاجار وجانار جيندوروك، والتي ظهرا فيها متين أقدولاجار وهو يقبل جانار جيندوروك.

وكتبت فرح زينب عبد الله على الصورة "لا يوجد أي خلافات، ولا أي شيء، كل ما تم تداوله بحقنا لا أساس له من الصحة، فأنا ومتين من البداية ونحن أصدقاء، ومتين وجانار بالأساس أصدقاء، أردنا توضيح حقيقية القيل والقال المتداول بحقنا من خلال هذه الصورة".

فرح زينب عبد الله في سطور

وفرح زينب عبد الله من مواليد 1989 في مدينة اسطنبول التركية، أول أعمالها الفنية كان مسلسل"على مر الزمان"، في 2010، الذي جسدت من خلاله دور "إيلين"، وبعدها شاركت في بطولة مسلسل "ليث ونورا"، مع النجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند".

يشار إلى أن  علاقة عاطفية كانت تجمع بين فرح زينب عبد الله، والمخرج التركي، جوكهان ترياكي، ونشأت قصة حبهما عام 2013، خلال تصوير فيلم "قصة إيلول القصيرة"، إلا أنها انتهت سريعا.

صور: فرح زينب عبد الله تظهر للمرة الأولى مع حبيبها

صور : فرح زينب عبد الله تستفز جمهورها وتدخن بشراهة لمدة 11 ساعة

أصولها عراقية وخطفت قلب مهند .. تعرف على فرح زينب عبد الله

فرح زينب عبد الله تخضع لريجيم قاسي لهذا السبب