لهذا السبب نورجول يشيلجاي في دبي الاثنين المقبل

تستعد النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" للقدوم إلى إمارة دبي في الـ 9 من يناير الجاري.

سبب الزيارة

وقال موقع "temiz" التركي إن السبب وراء زيارة نورجول يشيلجاي إلى دبي شهر يناير الجاري، هو تكريمها كأفضل ممثلة في مهرجان "Diafa".

ونشرت نورجول يشيلجاي صورة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وكتبت عليها "سأذهب إلى العالم العربي في الـ 9 من يناير لتسلم أهم جائزة، سأذهب لأتسلم جائزة أفضل ممثلة، هل أنت مستعدة لقدومي يا دبي؟".

وفي سياق منفصل تطل النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، حاليا على جماهيرها من خلال الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، والذي تقوم ببطولته كبديل عن الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" والتي تم استبعادها مؤخرا.

ويشارك نورجول يشيلجاي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل"السلطانة كوسيم" النجمة التركية،فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.