صور: توبا بويوكستون تظهر بصحبة "رجل غريب" وترفض الحديث عن طلاقها

ظهرت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" مؤخرا خلال جولة مع الممثل التركي، أركان أفجي، الذي يشاركها بطولة مسلسلها الحالي "الشجاع والجميلة".

وجه ضاحك

وقال موقع "temiz" التركي إن توبا بويوكستون التي تستعد للانفصال عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، بدت عليها علامات السعادة خلال آخر ظهور لها مع الممثل التركي أركان أفجي.

وأوضح الموقع التركي أن توبا بويوكستون وأركان أفجي تناولا الطعام في إحدى المقاهي، ثم بعدها انصرفوا من المكان وهي تضع يدها في يده.

لا تسألوني

وخلال تصريح سريع لتوبا بويوكستون عن انفصالها عن زوجها أونور صايلاق، قالت "لا تسألوني عن أخبار الانفصال، لأنني لن أجيب، فهما أوضحت أنتم ستأخذون الكلام بطريقة مختلفة، لذلك لن أتحدث".

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت خلال الفترات الماضية أن السبب وراء انفصال الثنائي التركي "توبا بويوكستون وأونور صايلاك"هو اختلافهما على الاهتمام بأطفالهما، حيث أن الزوجين خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بأطفالهما بسبب طبيعة عملهما، حيث كان أونور صايلاك يهتم بالأطفال أثناء تصوير توبا بويوكستون أعمالها الفنية، وكانت توبا بويوكستون تقوم بالعكس أثناء انشغال زوجها بأعماله الفنية.

أما هذا العام فتفجرت الأزمة بينهما بسبب استعداد الثنائي للمشاركة في الموسم الدرامي الحالي، ولم يستطع أي منهم التخلي عن العرض المقدم له فقررا الانفصال.

وبسبب عدم رغبة الثنائي في التنازل عن أحلامهما ووصولهما لطريق مسدود من ناحية العناية بطفلتيهما التوأم قررا اتخاذ قرارا بالطلاق.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

هل انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاق؟

بمناسبة عيد ميلاده.. 6 جميلات غيرن حياة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ