أراس بلوت إينملي يتعرض لكسر في يده

تعرض الممثل التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد" لكسر في يده، خلال تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "في الداخل".

كسر اليد

وقال موقع "temiz" التركي إن أراس بلوت إينملي الذي يرفض الاستعانة بدوبلير في مشاهده بمسلسله "في الداخل" تعرض لكسر يده خلال تصوير أحد مشاهد الحلقة الـ 11 من المسلسل.

وأوضح الموقع التركي أنه تم تعديل بعض الأحداث في سيناريو المسلسل لتتفق مع الكسر الذي تعرض له أراس بلوت إينملي.

يشار إلى أن مسلسل "في الداخل" الذي يشارك في بطولته أراس بلوت إينملي مع نخبة مميزة من النجوم أبرزهم شاتاي أولسوي، يواصل نجاحه المدوي في تركيا، ويحقق نسب مشاهدة عالية جدا في كل حلقات عرضه.

وتدور أحداث مسلسل "في الداخل" في إطار بوليسي حيث يلعب شاتاي أولسوي دور ضابط في أكاديمية الشرطة، ويتم طرده منها لينضم بعد ذلك بأحدى أكبر عصابات المافيا.

ومسلسل "في الداخل" الذي لن تتجاوز عدد حلقاته الـ40 حلقة، مقتبس عن الفيلم الأمريكي "المغادرون" الذي لعب بطولته ليوناردو دي كابريو.

أراس بلوت إينملي في سطور

ولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول، في الـ25في أغسطس، عام 1990. وولد لعائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت.

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009، أما الانطلاقة الثانية كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.

 

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

"في الداخل" يخطف قلوب الجماهير في حلقاته الأولى ويتصدر بتركيا

عمل كنادل وهذا هو مثله الأعلى.. تعرف على شاتاي أولسوي بعيد ميلاده