بينهن السلطانة.. تعرف على بطلات مسلسل يوسف جيم الجديد

بدأ النجم التركي، يوسف جيم، بطل مسلسل "صدفة "تصوير مسلسله الجديد "إذا نسيت الحب" والذي يشارك في بطولته نخبة مميزة من النجوم الأتراك بينهم الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

إذا نسيت الحب

وقال موقع "gecce" التركي إن يوسف جيم الذي تعرض للفشل في مسلسله الأخير "السيدة القروية" بدأ تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "إذا نسيت الحب" مع الممثلة التركية، مرفي بولغور.

ويشارك كذلك في بطولة مسلسل "إذا نسيت الحب" النجمة التركية، جيزام كارجا، التي عرفناها من قبل بمسلسل "ويبقى الأمل".

وكذلك انضم لفريق عمل المسلسل خديجة أصلان وثروت باندور ومحمد أوزجور وغيرهم، حيث من المقرر بدء عرض المسلسل في يناير المقبل.

يشار إلى أن يوسف جيم من مواليد 1991، في مدينة اسطنبول التركية، وهو عارض أزياء، وحصل على المركز الثاني في مسابقة أفضل عارض أزياء بتركيا عام 2011، وآخر أعمال يوسف جيم كان مسلسل "السيدة القروية" عام 2016، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر، وتم سحب عرضه من الشاشة.

وجيزام كراجا من مواليد عام 1992 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2012 من خلال مسلسل "الصاعقة التي هبطت على المنزل"، وعرفت في عالمنا العربي من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اسميتها فريحة" مع النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".

أما مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

تعرفوا على الوسيم الذي تسبب في انفصال بطلي مسلسل "صدفة"!

بطلة صدفة ديميت اوزدمير تكشف عن صورة صادمة لها في طفولتها