بينهم مكة ولندن.. تعرف على 5 بلاد يعشقها مراد يلديرم

كشف الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" عن الـ5 بلاد التي يعشقها ويشعر بالراحة فيها وكانت "مكة" في المقدمة.

5 أماكن

مكة

ونقلا عن صحيفة "SABAH" التركية فإن مراد يلديرم أوضح أن "مكة" تأتي في مقدمة الأماكن التي يشعر فيها بالراحة، فيقول إنه في المرة الأولى التي ذهب إليها شعر بأحاسيس لا يمكن وصفها، فهي ببساطة "المدينة التي يشتاق إليها".

أضنة

ثاني الأماكن التي يعشقها مراد يلديرم هي مدينة أضنة التركية وهي مسقط رأسه، فبلدك التي ولدت فيها تشعر تجاهها بأحاسيس مختلفة.

اسطنبول

"في رأيي هي أجمل مدينة في العالم" هكذا يصف مراد يلديرم مدينة اسطنبول التركية، التي يؤكد أنه رغم تجوله حول العالم، إلا أن اسطنبول لها مكانة مختلفة لديه.

لندن

أما لندن التي تعرف فيها على خطيبته الحالية ملكة جمال المغرب ايمان الباني، فلها مكانة مميزة عند مراد يلديرم، التي يقول عنها "إنها المدينة التي بدأت فيها من جديد".

لوس أنجلوس

وآخر المدن التي يشعر فيها مراد يلديرم بالراحة هي لوس أنجلوس المفضلة له في أمريكا، فهي تمنحه طاقة إيجابية.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

صورة : مراد يلديرم ينشر أول صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب

صور: تعرف على ملكة جمال المغرب خاطفة قلب الوسيم التركي مراد يلديرم

صور: ملكة جمال مغربية تسرق قلب مراد يلديرم