صورة: قصة حب فهرية إفجان وبوراق أوزجفيت تشعل انستقرام

أشعلت النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بعد التعليق الذي كتبته على صورة حبيبها النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

كيف لا أعشقك

وقال موقع "gecce" التركي إن بوراق أوزجفيت نشر صورة له مؤخرا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، مثلما اعتاد بشكل دائم، بنقل تفاصيل من حياته لجماهيره خاصة أنه يعد من أكثر المشاهير الأتراك متابعة على انستقرام.

وتابع الموقع التركي أن اللافت للانتباه في صورة بوراق أوزجفيت الجديدة هو تعليق حبيبته فهرية إفجان التي كتبت عليها "كيف لا أعشقك أنت؟، أنت قلبي".

ونال هذا التعليق اعجاب المتابعين لبوراق أوزجفيت، الذين اعتبروه اعتراف عشق جديد بين الحبيبين.

وبوراق اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت خلال الأيام الماضية أخبار حول زواج بوراق أوزجفيت وفهرية إفجان السري، إلا أنهما تجاهلا الرد على الخبر سواء بالنفي أو الاثنبات.

وفي سياق منفصل يعرض لبوراق أوزجفيت حاليا على الشاشة التركية الجزء الثاني من مسلسل"حب أعمى" الذي يشارك في بطولته الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

أما فهرية إفجان فتواصل غيابها عن جماهيرها في التليفزيون، بينما تطل عليهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال فيلم "حب بلا نهاية" مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير".

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !