صور: هل مريم أوزرلي حامل من حبيبها السابق ألب أوزجان ؟

فجرت وسائل الإعلام التركية مفاجأة كبرى خلال الفترات الماضية، حيث أعلنت أن الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" حامل من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان.

الحمل والانفصال

وأوضحت وسائل الإعلام التركية أن حمل مريم أوزرلي من حبيبها ألب أوزجان، هو السبب وراء انفصالها لعدم رغبة الأخير في انجاب أطفال.

وتابع الموقع التركي أن هذا السبب كان أيضا وراء انفصال مريم أوزرلي عن حبيبها "جان أطاش" قبل سنوات، حيث صممت مريم أوزرلي على انجاب طفلة وهو ما جعله ينفصل عنها.

نفي الخبر

وبسبب هذه الأخبار نشر مدير أعمال مريم أوزرلي بيان كذب فيه كل هذه الأخبار، وحمل مريم أوزرلي، داعيا جماهيرها لعدم الالتفات لمثل هذه الأخبار.

وأكد مدير أعمال مريم أوزرلي أنه سيتم مقاضاة مروجي هذه الأخبار.

وانفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها ألب أوزجان في شهر أغسطس الماضي، بعد علاقة استمرت قرابة عام، وعن أسباب الانفصال التي نقلتها وسائل الإعلام التركية  هي  تواجد مريم أوزرلي الدائم بين إسطنبول وألمانيا، أما  حبيبها فيتواجد بين إسطنبول ودبي وباريس بسبب طبيعة عمله.

سبب آخر نقلته وسائل الإعلام التركية عن سبب انفصال مريم أوزرلي وألب أوزجان، هو غيرة الأخير على حبيبته من أصدقائها في الوسط الفني ومعجبيها، وآخر ما قالته وسائل الإعلام بخصوص انفصال الثنائي هو أزمة مادية بينهما.

ويشار إلى أن "لارا" هي أبنة مريم أوزرلي من حبيبها  السابق رجل الأعمال جان أطاش.

و آخر أعمال مريم أوزرلي كان مسلسل "ملكة الليل" عام 2015 مع النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" وتعرض هذا المسلسل للفشل.

صور: مريم أوزرلي تداوي جرح انفصالها عن حبيبها بجولة في موسكو

مريم اوزرلي تتعرض للنقد بسبب ضعف لغتها التركية

هل انفصلت مريم أوزرلي عن حبيبها بسبب أزمة مادية؟