أوزجان دنيز يقع في حب فتاة تبلغ 19 عاما

نقلت عدد من وسائل الإعلام التركية اليوم الخميس، عن علاقة تجمع بين الممثل التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" وممثلة تركية تدعى "أفرا صاراتش أوغلو" البالغة 19 عاما فقط.

أوزجان وأفرا

أوضح موقع "temiz" التركي إن أوزجان دنيز البالغ 44 عاما، وقع في الحب مجددا مع ممثلة تركية تبلغ 19 عاما، وذلك بعد شهرين فقط من انفصاله عن حبيبته السابقة "بوسة نارجي" التي كان يكبرها بـ22 عاما أيضا.

وتابع الموقع التركي أن أفرا صاراتش أوغلو التي تعرفت على أوزجان دنيز خلال تصويرهم فيلم "فرصة ثانية" تناديه دائما باسم "معلمي" أما هو فيلقبها بـ"الذئب الجميل".

ويحرص دوما أوزجان دنيز على كتابة تعليقات لأفرا صاراتش أوغلو على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "لا أعرف بدونك ماذا كنت سأفعل، ليكون طريقك مفتوحا، سأظل دوما بجانبك" وغيره.

أوزجان وحبيبته السابقة

وأعلن أوزجان دنيز انفصاله عن حبيبته  السابقة بوسة نارجي التي جمعته علاقة بها لأكثر من 5 سنوات، خلال شهر أغسطس الماضي، ووجه رسالة لها من خلال صفحته الرسمية على انستقرام قال فيها "هناك من يريدون سرقة الابتسامة من على وجوهكم، هؤلاء الناس حى وأن كانوا من أقرب الناس إليكم، أحيانا يكونوا بلا رحمة، فلا تسمحوا بحدوث ذلك أبدا".

وقالت وسائل الإعلام التركية إن سبب انفصال أوزجان دنيز عن حبيبته بوسة نارجي هو فرق العمر بينهم، حيث يكبرها بـ22 عام.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.

صور: بعد 14 عام..نورجول يشيلجاي تمنح أوزجان دنيز فرصة ثانية

صور: أوزجان دنيز في عطلة مع حبيبته التي يكبرها 21 عام

أوزجان دنيز ينفصل عن حبيبته التي يكبرها بـ22 عاما