مفاجأة.. هذه النجمة ستشارك كينان أميرزالي أوغلو مسلسله الجديد

استقرت شركة انتاج المسلسل الجديد للنجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" على الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" لتكون هي بطلة المسلسل.

مريم وكينان

وقال موقع "gecce" التركي إن النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو الذي وافق على العودة لجماهيره هذا العام، بعد غياب وصل لعامين كاملين، سيطل علينا بصحبة الجميلة مريم أوزرلي.

وأوضح الموقع التركي أن شركة انتاج المسلسل ترى في "كينان أميرزالي أوغلو ومريم أوزرلي" ثنائيا مميزا سيجذب الجماهير.

وكانت مريم أوزرلي أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية أنها ستركز كل جهودها في العمل، خاصة بعد انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، في أغسطس الماضي.

يشار إلى أن النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" كانت هي المرشحة الأولى للقيام ببطولة المسلسل مع كينان أميرزالي أوغلو، إلا أن المفاوضات معها لم تسفر عن نتيجة إيجابية.

يشار إلى أن  مسلسل " القبضايهو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو، والذي عرضت آخر حلقاته في بداية عام 2015، وشاركت في بطولته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في مدينة العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من الممثلة التركية، سينام كوبال، في منتصف شهر مايو الماضي.

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج

هذه هي بطلة فيلم كينان اميرزالي اوغلو الجديد

تعرف على السؤال الذي أضحك كينان اميرزالي أوغلو