صور: كيفانش تاتليتوغ يظهر بكامل أناقته في حفل زفاف مدرب الملاكمة الخاص به

شارك الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، في حفل زفاف الملاكم التركي، أرا قرانفيل، الذي تلقى منه تدريبات ملاكمة في الماضي.

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد

زفاف قرانفيل

وقالت صحيفة "HABERTURK" التركية إن عدد من مشاهير تركيا، حضروا حفل زفاف الملاكم التركي، أرا قرانفيل، وحبيبته "سيفجي صاراتش أوغلو"، والذي تم بأحدى المطاعم التركية الشهيرة بمدينة اسطنبول التركية.

صور: شاتاي أولسوي يحل ضيفا على كيفانش تاتيلتوغ بعطلته مع زوجته

وأوضحت الصحيفة أن من بين المشاهير الأتراك، الذين حضروا حفل الزفاف، كيفانش تاتليتوغ وزوجته خبيرة الموضة، باشاك ديزار، والنجم التركي، خالد ارجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، فضلا عن الممثل التركي، بوراق صاغياشار.

وأوضحت الصحيفة  أن كيفانش تاتليتوغ، لم يترك أرا قرانفيل، في أهم يوم بحياته، مشيرة إلى الصداقة التي تجمعهم، منذ تلقي كيفانش تاتليتوغ تدريبات ملاكمة من أرا قرانفيل، بسبب دوره في مسلسل "الشمال والجنوب".

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

كيفانش تاتليتوغ

وظهر كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وبشكل مميز، بعد خسارته لعدد من الكيلوجرامات من وزنه خلال الأيام الماضية، بينما ارتدت زوجته باشاق ديزار فستانا أسود اللون عكس أناقتها.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ يستعد خلال الأيام القادمة، ليطل على جماهيره، من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"، والذي يجمعه بالنجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميٍس".

وسيتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية.