نورجول يشيلجاي تعترف: كنت مخطئة في حق أوزجان دنيز

قالت الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين"، إنها كانت مخطئة في حق النجم التركي، أوزجان دنيز، بشأن القرار الذي اتخذته قبل سنوات من الآن.

صور: بعد 14 عام..نورجول يشيلجاي تمنح أوزجان دنيز فرصة ثانية

قرار خاطيء

ونقلا عن صحيفة "SOZCU" التركية فإن نورجول يشيلجاي أوضحت أن أوزجان دنيز عرض عليها فيلم "فرصة ثانية"، قبل 6 سنوات من الآن، ولكنها رفضت وقتها لإنها لم تثق بقدرات أوزجان دنيز الاخراجية.

وتابعت نورجول يشيلجاي أنها الآن نادمة على هذا القرار، فأوزجان دنيز فنان رائع وموهوب ومتمكن، واتمنى العمل معه في كل المشاريع.

موجة نقد تتعرض لها نورجول يشيلجاي بسبب أسنانها

يشار إلى أن فيلم "فرصة ثانية" الذي يقوم ببطولته أوزجان دنيز ونورجول يشيلجاي، سيتم عرضه على الشاشات بداية من شهر نوفمبر القادم.

ويعد هذا التعاون هو الثاني بين أوزجان دنيز ونورجول يشيلجاي، حيث جمعهم مسلسل "قصر أصمالي" عام 2002.

فيلم فرصة ثانية

موعد عرض فيلم "فرصة ثانية" للنجم التركي أوزجان دنيز

 وفيلم "فرصة ثانية"من اخراج "أوزجان دنيز"، الذي كتب السيناريو أيضا، ويعد هذا الفيلم هو الخامس، الذي يتولى دنيز إخراجه، منذ أول أفلامه "وماذا بعد" عام 2011، الذي جسد بطولته أمام النجمة التركية، دنيز تشاكير، الشهيرة باسم "السلطانة شاه" بعالمنا العربي.

وفي سياق منفصل تستعد نورجول يشيلجاي، لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، المقرر عرضه في شهر سبتمبر القادم، وسيشارك ببطولته النجمة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين"، والممثل التركي، متين أقدولاجار.

صور: أوزجان دنيز في عطلة مع حبيبته التي يكبرها 21 عام