شائعات الأسبوع.. ميغان ماركل تعاني من الاكتئاب والوزن الزائد

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أبرز الشائعات التي تداولتها صحف ومجلات ومواقع إليكترونية، عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع، تتضمن شائعة معاناة ميغان ماركل من الاكتئاب والوزن الزائد، بعد إنجابها لطفلها الأول.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) وكيتي هولمز (Katie Holmes) تتقابلان في باريس للحديث عن توم كروز (Tom Cruise):

 نيكول كيدمان (Nicole Kidman) وكيتي هولمز (Katie Holmes) تتقابلان في باريس للحديث عن توم كروز

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن حدوث مقابلة بين كيتي هولمز ونيكول كيدمان في باريس الشهر الماضي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المقابلة جرت في جناح كيتي هولمز في فندق فورسيزونز، المجلة تحدثت أيضا عن أن المقابلة استمرت لعدة ساعات وتحدثتا فيها عن توم كروز والمشكلات التي واجهتها كل منهما بعد زواجها منه ومشكلات كيتي الحالية مع توم كروز بسبب تجاهله لابنتهما سوري (Suri Cruise) منذ طلاقهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة عن حدوث مقابلة بين كيتي هولمز ونيكول كيدمان للحديث عن توم كروز، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن كيتي ونيكول تصادف تواجدهما في باريس في نفس الوقت، بسبب حضور كيتي وقتها لمهرجان في ديزني لاند في باريس في حني سافرت نيكول إلى باريس في نفس التوقيت لحضور حفل زفاف زوي كرافيتز (Zoe Kravitz) في باريس.

مادوكس (Maddox) يخطط للحصول على حضانة أشقائه الخمسة بعد أن يكمل عامه الثامن عشر:

مادوكس (Maddox) يخطط للحصول على حضانة أشقائه الخمسة بعد أن يكمل عامه الثامن عشر

تحدثت مجلة New Idea في تقرير جديد لها عن أن مادوكس وهو أكبر أبناء أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt)، سنا، يخطط للحصول على الوصاية القانونية لأشقائه الخمسة باكس (Pax) 15 عام، زهرة (Zahara) 14 عام، شيلوه (Shiloh) 13 عام، والتوأم فيفيان (Vivienne)، ونوكس (Knox)، 10 أعوام، بعد أن يكمل عامه الثامن عشر في الشهر المقبل وطبقا لما نشرته المجلة فإن مادوكس يدرك جيدا أن القيام بذلك لن يكون بالأمر السهل، ولكنه يعتقد أنها السبيل الوحيد لحماية أشقائه الصغار من المعركة المحتدمة بين والديهما على حضانتهم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط مادوكس ابن أنجيلينا جولي وبراد بيت للحصول على حضانة أشقائه الخمسة بعد أن يكمل عامه الثامن عشر.

ميغان ماركل (Meghan Markle) تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة وزيادة الوزن بعد إنجابها لطفلها أرشي (Archie):

 ميغان ماركل (Meghan Markle) تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة وزيادة الوزن بعد إنجابها لطفلها أرشي

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري (Prince Harry) من اكتئاب منذ ولادتها لطفلهما أرشي في شهر مايو في هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن ميغان لم تتوقف عن البكاء خلال الفترة الماضية وتشعر بالكثير من مشاعر الحزن والاكتئاب دون سبب واضح وهو ما يجعلها تقضي معظم وقتها منعزلة في غرفتها الخاص، المجلة ذكرت أيضا أن ميغان خضعت مؤخرا لكشف طبي لمعرفة ما يجري معها وشخصت بأنها تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إصابة ميغان ماركل من اكتئاب ما بعد الولادة أو اكتسابها للكثير من الوزن الزائد.

براد بيت يواعد أربعة نساء مختلفات:

 براد بيت يواعد أربعة نساء مختلفات

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة براد بيت لأربعة نساء مختلفات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن من بين هؤلاء النساء الأربعة عارضتي أزياء وممثلة شابة، المجلة تحدثت أيضا عن أن براد يخفي علاقاته النسائية المتعددة عمن حوله وخاصة زوجته السابقة أنجيلينا جولي خوفا من إثارة حفيظتها وهو ما قد يؤثر سلبا على اتفاق حضانة أطفالهما الستة الذي يتم إعداده حاليا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لأربعة نساء مختلفات.

جورج كلوني (George Clooney) وأمل كلوني (Amal Clooney) في طريقهما لإنجاب طفلين توأم:

جورج كلوني (George Clooney) وأمل كلوني (Amal Clooney) في طريقهما لإنجاب طفلين توأم

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل أمل كلوني في طفلين توأم جديدين بعد عامين فقط من مولد طفليها التوأم إيلا (Ella) وألكسندر (Alexander)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أمل وزوجها جورج كلوني سعيدان للغاية بهذه الأنباء ويشعران أن حمل أمل في طفلين توأم هي معجزة حقيقية جاءت في الوقت المناسب لكي تنقذ زواجهما الذي عانى من مشكلات عديدة خلال الأشهر الماضية، المجلة ذكرت أيضا أن أمل وجورج كلوني لن يعلنا عن أنباء الحمل إلا بعد وصول أمل لشهرها الخامس أو السادس من الحمل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل أمل كلوني في طفلين توأم أو تخطيطها وزوجها جورج كلوني للإنجاب في محاولة لإنقاذ زواجهما.