الملك الأسد يزأر بالحياة.. مملكة حيوانات واقعية للغاية في The Lion King

الملك الأسد يزأر بالحياة.. الفيلم الكلاسيكي لديزني يعود مع تجديد مذهل تم تنفيذه بتقنيات الجرافيك المتطورة.

the lion king

يمكن أن يكون هناك عدد قليل من الأفلام المحبوبة عبر الأجيال مثل The Lion King الأسد الملك، يعد فيلم ديزني الكلاسيكي لعام 1994 تحفة سينمائية ذات شعبية كبيرة كما ان له موسيقى تصويرية لا تنسى واغنيته حائزة على جائزة الأوسكار لإلتون جون وتيم رايس.

The Lion King

حكاية شبل الأسد سيمبا الذي يقود معركة لاستعادة عرشه من عمه الشرير هي واحدة من أعلى أفلام الرسوم المتحركة الأكثر ربحا في كل العصور.

The Lion King

هذا يعني أن النسخة الجديدة "الحية"، التي ستصدر في 19 يوليو ، ستكون منتظرة بشدة، فقط أنها ليس حقا عمل حي، حيث يستخدم الفيلم تقنية متطورة لإنشاء مملكة حيوانات تبدو واقعية للغاية، ولن يعتقد المشاهدون أنها نفذت بواسطة الكمبيوتر.

The Lion King

كل التفاصيل في الحيوانات، من تموج الفراء في النسيم إلى أصغر حركة  نابضة بالحياة بما يكفي .

The Lion King

التعليق الصوتي في الفيلم لكل من سيث روجين ، بيونسيه وجيمس إيرل جونز، وقد تك اضافة أغنيات جديدة لبيونسي وإلتون جون ، ولا عجب في أن يكون الفيلم - من المحتمل أن يكلف أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني - فهو انتصار بقيمة مليار دولار.

The Lion King

لذا بينما تستعد لندن للعرض الأول للفيلم في نهاية الأسبوع القادم - يحضره دوق ودوقة ساسكس ، ماذا يمكن أن نتوقعه من أكبر فيلم في الصيف؟

The Lion King

وتحدثت بيونسيه عن سعادتها عندما طُلب منها التعبير عن نالا التي تحيط سيمبا بالحب، قالت بيونسيه عن الفيلم: " إنه شيء نشأت وأنا أشاهده"،  وكم تتطلع بيونسيه لكي يروها أطفالها في تلك النسخة الحية، بلو آيفي ، سبع سنوات، والتوأم رومي وسير كارتر، ويقول  المخرج جون فافريو عن أدائها: إنها رائعة.

The Lion King