الصور الأولى من كواليس فيلم Fast & Furious 9

مفاجأة رائعة لكل عشاق سلسلة الأكشن الأسطورية.. ها  هو فين ديزيل Vin Diesel يظهر في الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم Fast & Furious 9.

فين ديزل يظهر إلى جانب النجمة ميشيل رودريجيز في الريف الإنجليزي أثناء تصوير المشاهد الأولى المنتظرة من Fast & Furious 9.

بدأت المراحل الأولي لإنتاج الجزء التاسع من سلسلة فيلم الحركة الشهير في فبراير من هذا العام، والآن بدأ التصوير رسميًا للنسخة التي ينتظرها الملايين من Fast & Furious 9 حيث تم رصد فين ديزيل و ميشيل رودريجيز في ريف Hertfordshire في إنجلترا يوم الاثنين.

شوهد الممثل صاحب الـ 51 عاما، الذي يلعب دور دومينيك توريتو في سلسلة الأفلام ذات الميزانية الكبيرة، حيث كان يتناول وجبة خفيفة بين المشاهد فيما كانت ميشيل ذات الـ 40 عاما، والتي تلعب دور زوجته ليتي أورتيز، في مزاج جيد.

تُظهر الصور النجوم في منطقة تصوير مفتوحة حتى الآن لسلسلة الأفلام المحبوبة.

وللاستفادة القصوى من وقته، شوهد فين وهو يقلد مواقف مضحكه ويضحك مع الجميع بينما كانت مساعددته تحمل الأمبريلا فوق رأسه لحمايته من أمطار محتملة.

وليس من المؤكد حتى الآن أن يظهر ذا روك في النسخة التاسعة ام هل سيتم الاستعانة ببديل، ذا روك سيعرض له بعد شهر تقريبا فيلم منبثق عن سلسلة بعنوان Hobbs & Shaw مع جيسون ستاثام.

سينضم إلى فريق الفيلم المصارع الشهير الذي تحول لممثل وهو جون سينا صاحب الـ 42 عاما والذي أكد ذلك بنفسه، وكذلك نجمة Game of Thrones ناتالي إيمانويل، النسخة المنتظرة سيبدأ عرضها في السينمات في 22 مايو 2020 .