رامي مالك:لم أتسبب في تعطيل تصوير "جيمس بوند 25" وكل الاتهامات"مُلفَقة"!

رامي مالك Rami Malek يصر على أن التقارير الأخيرة التي تفيد بأن فيلم بوند 25 القادم تأخر بسبب أزمات تحدث وراء الكواليس "ملفقة" .

رامي مالك

ظهر أكثر من تقرير مؤخرا يتحدث عن أن جدول رامي مالك المزدحم في تصوير أعمال أخرى، بالاضافة إلى إصابة دانيال كريج في الكاحل، قد منعهما من تقديم المشاهد الرئيسية مع بعضهما البعض.

دانيال كريج

كان مصدر قد قال لصحيفة ذا صن: "كان من المفترض أن ينتهي التصوير في سبتمبر ولكن الآن تم تأجيله إلى أواخر أكتوبر ، أو أوائل نوفمبر.، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى العثور على وقت لدانيال ورامي ليصورا مشاهدهما سويًا - 007 يجب أن يكون وجهًا لوجه مع الشرير، إن هذا كابوس لوجستي كامل".

رامي مالك

وفي حديثه إلى Digital Spy في حدث صحفي في نيويورك ، قال رامي مالك الذي يلعب دور الشرير في الفيلم: " إن الكلام عن تأخر التصوير بسبب جدوله المزدحم وعدم تمثيله المشاهد الرئيسية مع دانيال هو شيء مختلق، لكن الأمر هو أن دانيال أصيب، وتم تغيير الجدول، أنا لم أعمل مع دانيال حتى الآن".

دانيال كريج

أضاف الممثل، الذي فاز بجائزة الأوسكار عن أدائه دور فريدي ميركوري في Bohemian Rhapsody: " لم أصور أى مشاهد مع دانيال ، لكنني مسرور للعمل معه، أنا من أشد المعجبين بدانيال".

رامي مالك