ديزني تُطلق أول بوستر للفيلم المنتظر "Frozen 2"

كشفت شركة ديزني المنتجة للفيلم المنتظر Frozen 2 عن البوستر الدعائي الأول له، وذلك قبل يوم واحد من بدء عرض التريلر الثاني للنسخة المكملة للفيلم الناجح.

Frozen 2

حيث تم عرض ملصق جديد لـ Frozen 2 يوم الاثنين، مما يشير إلى الكثير من الأحداث القادمة في الجزء الثاني من فيلم ديزني الذي طال إنتظاره، ومن بينها أن الملكة إلسا مستعدة لإطلاق العنان لقوتها

Frozen 2

وفي بعض الصور المنتشرة كدعاية للفيلم، تظهر إلسا واقفة في غابة مع آنا محاطة بالضباب، والمعركة تبدو جاهزة على وجوههن، وارتدت إلسا، التي ستقوم بصوتها إيدنا مينزل، معطفًا طويلًا باللون الأزرق الداكن.

Frozen 2

كان شعرها الأشقر الجليدي في الضفيرة المعتادة، وكأن تهب الريح فوق كتفها، وإرتدت إلسا أيضًا أحذية بيضاء لإكمال مظهرها الملائم.

مع عودتها إلى أختها الكبرى، إرتدت آنا لونًا أرجوانيًا ملكيًا في سترة شتوية طويلة وقميصًا أسود طويل الأكمام أسفلها.

Frozen 2

Frozen 2 هو استكمال لإحدى أكثر أفلام الرسوم المتحركة المحبوبة على الإطلاق، حيث ستُظهر إلسا التي ستستخدم أخيرًا القوى التي كانت خائفة منها، عندما تكون مملكتها مهددة، فإن الملكة إلى جانب الطاقم المعتاد من آنا وكريستوف وأولاف وسفين، سينطلقون للدفاع عن عالمهم.

Frozen 2

الفيلم الذي عرضت نسخته الأولى في 2013 وفاز بجائزة أفضل فيلم تحريك في تاريخ ديزني، ستعرض نسخته المقبلة في 22 نوفمبر المقبل .