براد بيت وليوناردو دي كابريو يتنافسان على حب مارجوت روبي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تنافس براد بيت وليوناردو دي كابريو على حب مارجوت روبي.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) وليو ناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) يتنافسان على حب مارجوت روبي (Margot Robbie):

براد بيت (Brad Pitt) وليو ناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) يتنافسان على حب مارجوت روبي

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود منافسة محتدمة بين النجمين براد بيت وليوناردو دي كابريو على حب واهتمام مارجوت روبي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليوناردو دي كابريو كان يشعر بالكثير من الإعجاب اتجاه مارجوت، منذ أن عمل معها في فيلمه الشهير The Wolf of Wall Street في عام 2013 وكان يفتخر بأنه شريك العمل المفضل لدى مارجوت، إلا أن ذلك بدأ يتغير خلال فترة عملهما معا مع براد بيت في الفيلم الجديد Once Upon a Time in Hollywood، حيث لاحظ ليوناردو وقتها أن براد بيت يظهر الكثير من الاهتمام بمارجوت وبدأ في جذب انتباهها بعيدا عنه، وهو ما تسبب في وجود منافسة محتدمة بين كل من ليوناردو وبراد على حب واهتمام مارجوت.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تنافس ليوناردو دي كابريو وبراد بيت على حب مارجوت روبي، الموقع نقل أيضا عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إن العلاقة بين براد بيت ومارجوت روبي ليست سوى علاقة صداقة جيدة بين زميلي عمل.

أصدقاء هيو جاكمان (Hugh Jackman) وأفراد عائلته قلقون حيال حالته الصحية:

نشرت مجلة Woman’s Day Australia تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور أفراد عائلة هيو جاكمان وأصدقائه المقربين، بالقلق حيال حالته الصحية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أصدقاء هيو لاحظوا خلال ظهوره في أحدث حفلات جولته العالمية " Hugh Jackman: The Man. The Music. The Show" الانخفاض الكبير في وزنه ووجهه المجهد الشاحب وشعروا بالكثير من القلق حيال حالته الصحية، وهو القلق الذي يشاركهم فيه أفراد عائلة هيو الذين يشعرون أنه يقضي وقت أطول مما يجب في العمل في جولته الفنية العالمية الجديدة وهو ما أثر سلبا على حالته الصحية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم هيو جاكمان قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناته من مشكلات صحية أو قلق أصدقائه المقربين وأفراد عائلته حيال حالته الصحية.

جورج كلوني (George Clooney) فقد أكثر من 20 باوند من وزنه بسبب اتباعه حمية غذائية قاسية اقترحتها زوجته أمل كلوني (Amal Clooney):

 جورج كلوني (George Clooney) فقد أكثر من 20 باوند من وزنه بسبب اتباعه حمية غذائية قاسية اقترحتها زوجته أمل كلوني

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن فقدان جورج كلوني لأكثر من 20 باوند من وزنه بسبب خضوعه لحمية غذائية قاسية اقترحتها زوجته أمل كلوني، بعد أن لاحظت اكتسابه بعض الوزن الزائد خلال الأشهر القليلة الماضية، المجلة تحدثت أيضا عن أن الحمية الغذائية ساعدت جورج كلوني بالفعل على خسارة الكثير من الوزن إلا أنها جعلته يشعر بالمرض وأثرت سلبا على حالته الصحية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جورج كلوني قوله إنه لا صحة لما تردد عن فقدانه لأكثر من 20 باوند من وزنه أو شعوره بالمرض بسبب اتباعه حمية غذائية قاسية اقترحتها زوجته.

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) تخطط للزواج من صديقها جون ميلر (John Miller) في حفل زفاف صيفي في منزلها:

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر غارنر للزواج من صديقها رجل الأعمال جون ميلر في حفل زفاف عائلي يقام في حديقة منزلهما في صيف هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة، فإن الثنائي خطبا سرا منذ فترة وهما يستعدان حاليا لحفل زفافهما، المجلة ذكرت أيضا أن جينيفر غارنر انتهت بالفعل من شراء فستان زفافها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر غارنر قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للزواج قريبا من صديقها جون ميلر في حفل زفاف صيفي يقام في منزلها.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تبحث عن شبيه برادلي كوبر (Bradley Cooper):

ليدي جاجا (Lady Gaga) تبحث عن شبيه برادلي كوبر

 نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن بحث ليدي جاجا عن حب جديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أهم الصفات التي ترغب ليدي جاجا أن تتوفر في رجل أحلامها هو أن يكون من النوع الذي لا يشعر بتهديد من شهرتها ونجاحها، وأن يكون شبيه ببرادلي كوبر الذي تشعر حياله بالكثير من مشاعر الحب والإعجاب، إلا أنها اضطرت للتراجع عن محاولة مواعدته بعد أن تأكدت من إخلاصه لصديقته عارضة الأزياء الشهيرة أيرينا شايك (Irina Shayk).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن رغبة في مواعدة شخص يشبه برادلي كوبر.