هل كشفت أغنية الحلقة الثانية من Game Of Thrones عن الشخص الذي سيجلس على العرش الحديدي؟!

ربما تكون أغنية فايرسايد التي تم غنائها في الحلقة الثانية من الموسم الثامن Game Of Thrones قد ألمحت إلى أن جون سنو سيتخلى عن مطالبته بالعرش الحديدي من أجل الحب في خاتمة دراما HBO الخيالية.

Game Of Thrones

بالقرب من نهاية الحلقة الثانية ، العديد من الشخصيات - تيريون لانيستر ، جايمي لانيستر ، بريان من تارث ، دافوس سيورث ، بودريك باين وتورموند جيانتسبان – كانوا يجلسون حول النار بينما طلب منهم تيريون أن يشتركون في أداء أغنية.

معظمهم تراجعوا، سعداء بالاستمتاع بلحظات السلام الأخيرة قبل وصول ملك الليل ومعركة وينترفيل في صمت، لكن مرافق بريان "بودريك" دانييل بورتمان يوافق على الغناء ويبدأ في ترديد نغمة حزينة تعرف باسم أغنية جيني.

ربما تكون القصة لتي وراء الأغنية قد كشفت عن من سيجلس على العرش الحديدي إذا نجا جون كيت هارينجتون ودانيريس تارجارين إميليا كلارك من معركة وينترفيل المقبلة.

Game Of Thrones

غنى بودريك قائلاً :"في أعالي قاعات الملوك الذين رحلوا. كانت جيني ترقص مع أشباحها.أشباح من فقدتهم وأشباح من وجدتهم. وأشباح من أحبوها أكثر. وأشباح من رحلوا منذ وقت طويل لدرجة أنها لا تتذكر أسماءهم، كانوا يلفون بها علي حجارة الأرضية القديمة الرطبة ، لينسوها كل أحزانها وألامها".

تحكي الحكاية ، التي تظهر في روايات جورج ر. مارتن ، قصة جيني أولدستون - زوجة أمير اليعسوب دنكان تارغارين، وفقًا لتاريخ المسلسل ، أحب الأمير دنكان جيني كثيرًا وتزوجها ضد رغبة والده وكسر خطابه لابنة اللورد ليونيل باراثيون.

رفض دنكان التخلي عن زوجته، على الرغم من الجهود التي بذلها الملك ايغون لتفريقهما- وتخلى عن مطالبه العرش، توفي الأمير في وقت لاحق عندما حاول الملك ايغون تفريخ بيض التنين بالسحر وأحرق القلعة، ومن هنا جاءت النبرة الحزينة للأغنية.

Game Of Thrones

وبعد الأغنية بلحظات يكشف جون سنو عن ميراث تارجيريان الخاص به لداينيريس، جون الذي ولد من أيغون تارغرين، هو ابن شقيق داينيريس راهاجر وليانا ستارك - على الرغم من أن الزوجين تزوجا سرا وقد ترعرع كابن نذل لنيد ستارك ، شقيق ليانا.

يمكن أن تشير الأغنية التي عرضت في هذه اللحظة الحرجة إلى أن جون سيتخلى أيضًا عن مطالبته بالعرش - لأنه ، باعتباره أخر رجل حي يعيش من آل تارغرين ، هو الوريث الشرعي لـ العرش الحديدي.. فماذا ستكشف عنه الحلقات الجديدة من  Game of Thrones.