النسخة الحية من The Lion King لن تكون مكررة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير

إنها أحدث طبعة لكلاسيكية ديزني من استوديو الرسوم المتحركة الشهير.. ولكن هل ستكون حداث النسخة الحية منThe Lion King  هي نقس أحداث النسخة الكلاسيكية.

لن تكون النسخة الجديدة من فيلم The Lion King هي نفس الرسوم المتحركة الكلاسيكية لعام 1994، حيث وعد المخرج Jon Favreau بأن الأحداث تجري "بطريقة مختلفة".

وعد المخرج جون فافريو المشجعين بأن الفيلم لن يتم تصويره على نفس المنوال كما كان فيلم عام 1994 الأصلي، حيث يعتزمون تناول القصة " بطريقة مغايرة تماما".. شاهد التريلر الأول لـ The Lion King.. مواجهة بين سيمبا وعمه الشرير في مقبرة الفيلة

في حديثه إلى USA Today يوم الجمعة، قال مخرج  Iron Man أن النسخة الأصلية لها جماهيرية عريضة ، لذا كان التحدي هنا هو سرد قصة بطريقة مختلفة نحاول فيها تحقيق توقعات الناس مع مفاجئتهم بطريقة ما.

وفي حين أن التأكيدات على أنه سيكون هناك بعض الاختلافات في النسخة الجديدة الحية لا تتوقف، أثبت الفيلم الجديد أنه يشبه إلى حد كبير فيلم ديزني الكلاسيكي.

وبحسب الأحداث فبعد مقتل والد سيمبا على يد عمه سكار، يهرب سيمبا إلى المنفى ويعود بعدنا يكبر، لتحدي الشرير والحصول على مكانه الصحيح كملك.. الفيلم من المفترض أن يكون واحد من 10 أفلام مذهلة تعرضها ديزني في 2019