تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نيبسي هاسل قبل مقتله

تم إلقاء القبض على الرجل المتهم بقتل نيبسي هاسل Nipsey Hussle يوم الثلاثاء بعد أن رصده أحد أفراد الجمهور في الشارع واتصل بالشرطة، ووضع حدا لعملية مطاردة مكثفة استمرت يومين في جنوب لوس أنجلوس.

إريك هولدر، 29 عامًا ، قُبض عليه في حوالي الساعة الواحدة والنصف مساءً في بيلفلاور يوم الثلاثاء ، على بعد حوالي 20 ميلًا من المكان الذي قتل بالرصاص فيه نيبسي هاسل، البالغ من العمر 33 عامًا، خارج متجر ملابسه.

قُبض علي هولدر بعد ساعات من توجيه الشرطة نداءً يائسًا له لتسليم نفسه وبعد أن اعترفت "سائقته " التي قامت بتهريبه للسلطات بأنها هي التي شوهدت وهي تقوده بعيدًا عن مكان الحادث، لكنها لم تكن تعرف أنه سيقوم بقتل هاسل. 

لم يتم توجيه الاتهام إلى المرأة، التي لم يتم الكشف عن اسمها بعد، والتي تدعي أنها لم تكن تعرف أن هولدر قد أطلق النار على مغني الراب عندما عاد ركضًا إلى سيارتها. 

هولدر تجادل مع هوسل ثم مشي بعيدًا وعاد بمسدسه وأطلق النار عليه و اثنين من زملائه، نجا الرجلان الآخران ولكن تم إعلان وفاة مغني الراب في المستشفى. 

هوسل كان قد ذهب إلى متجره ، Marathon Clothing ، لمساعدة سجين وهو صديق سابق له، بمنحه ملابس جديدة ولم يخبر حراسه الشخصيين  عن خططه، وفقًا لمصادر قريبة منه.