10 بوسترات جديدة مبهرة من فيلم كيانو ريفز المنتظر John Wick 3..شاهدوا

موسم الربيع يشهد طرح عدة أفلام مميزة تباعا، ومن أبرز الأفلام المنتظرة John Wick 3، حيث تم طرح عشر بوسترات جديدة مذهلة من فيلم كيانو ريفز المنتظر John Wick 3.

شركة Lionsgate المنتجة للنسخة الثالثة من الفيلم المنتظر John Wick والتي ستكون بعنوان Parabellum، أصدرت 10 بوسترات جديدة بعضها لشخصيات موجودة في الفيلم وبعضها لشخصيات جديدة تماما.

وبالطبع تشمل البوسترات البطل الغاضب الشهير بأنه قتل الكثيرين للثأر من مقتل كلبه فقط..فكيانو ريفز يعود من جديد في فيلمه المفضل.

ضمت البوسسترات الجديدة لمحة عن شخصيات شاركت في النسختين الماضيتين، مثل شخصيات من فندق كونتيننتال، كـ وينستون الذي يجسده (إيان ماكشان) وشارون الذي يجسده (لانس ريديك)، وكان هناك أيضا  The Bowery King والذي يجسده (لورنس فيشبورن).

في نهاية الجزء الثاني من الفيلم، تم اعتبار جون ويك (ريفز) مطرودا ومطاردا من قبل المجموعة القاتلة المعروفة باسم "الطاولة العالية" .

سبب مطاردة جون ويك هو انتهاكه لقوانين المجموعة  من خلال قتله عضو من أعضاء "الطاولة العالية" (ريكاردو سكارمارسيو) داخل فندق كونتيننتال، وهو الأمر الممنوع بين أفراد المجموعة، لينتهي الجزء الثاني برسد مكافأة قدرها 14 مليون دولار مقابل رأس جون ويك.

ومن بين الشخصيات الجديدة في الفيلم " صوفيا " التي تجسدها هالي بيري وهي صديقة لجون ويك، وكذلك أنجيليكا هوستون التي وصفها المخرج  تشاد ستاهلسكي في مقابلة مع Collider بأنها "شخص كان مسؤولاً عن تربية [ويك] وحمايته".

كما يظهر في الملصقات الدعائية أيضا مارك داكاسكوس " زيرو "، الذي وُصف بأنه القاتل الرئيسي الذي يصارع ويك، والذي لديه ثأر ضده.

كما ضم الفيلم شخصية جديدة معروفة باسم The Elder، والتي تم الحديث عنها في نوفمبر ولكن لم يعلن عنها أية تفاصيل أخرى.

شخصيات جديدة في الفيلم

النسخة الثالثة المنتظرة والتي ستكون بعنوان Parabellum ستعرض في 17 مايو المقبل وفيها سيسعى بعض القتلة وراء كيانو ريفز للفوز بملايين الدولارات.