رد فعل إميليا كلارك علي تعاطف جمهورها معها بعد كشفها عن مرضها الخطير

نشرت إميليا كلارك مقطعًا تشكر من خلاله جمهورها على "إظهار الحب" بعد أن كشفت أنها عانت من تمدد الأوعية الدموية في المخ أثناء اداء دورها في Game Of Thrones.

في عام 2011 كانت إميليا في تدريب رياضي ووقعت على الأرض بعد دخولها للحمام وتم نقلها إلى المستشفى وتبين أنها تعاني من تمدد بأوعية المخ الدموية وهي حالة خطيرة جدا تسبب الموت لكثيرين.

إميليا بعد العملية كانت متوقفة عن الكلام بل وكانت أقرب إلى الموت لكنها في النهاية تعافت وعادت إلى عملها لتقوم بأقوى دور مسيرتها والذي تسبب بشهرتها وهو دور دينيريس تارجريان في game of thrones

ولكن إميليا ظلت تعاني من الآلام وخضعت لعملية أخري وظلت لفترة طويلة تتناول المورفين كمسكن للآلام قبل كل مقابلة أو مشهد تصوير.

قامت إميليا كلارك بمشاركة مقطع فيديو تشكر من خلاله الجمهور على دعمهم لها بعد أن كشفت أنها عانت ونجحت وذلك أثناء تصوير Game Of Thrones.

ظهرت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا في Instagram ، بعد مشاركتها قصتها المؤلمة ، لتقديم "مليون شكر" لكل من " أظهر حبه".

قالت إميليا إنه لأمر جميل أن يكون هناك تعاطف كبير من قبل المحبين، مضيفة أنها صدمت من كثرة تأثيرها.

وكتبت معلقة علي المقطع ، قائلة: "مليون مليون شكرا لكل من قرأها وأرسل الحب لقصتي علي انستجرام، إنه أمر جميل أن أراه ولا أستطيع أن أصدق كم منكم متأثر بهذا"، وطلبت إميليا من جمهورها مشاركة قصصهم الخاصة.