بالصور.. بين ستيلر وسوزان ساراندون في بيروت من أجل "سفرة"

زار لبنان بالأمس، كل من الممثل الأمريكي بين ستيلر Ben Stiller سفير النوايا الحسنة في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والفنانة سوزان ساراندون Susan Sarandon سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة.

بين ستيلر وسوزان ساراندون ونادين لبكي يحتفلون بسفرة

بين ستيلر وسوزان ساراندون في لبنان 

وحضر كل من النجمين عرض الفيلم الوثائقي "سفرة" للمخرج توماس مورجان، في منطقة بيروت الرقمية (BDD) احتفالًا بالأصداء التي حققها الفيلم، وكان من ضمن الحضور أيضًا المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

بين ستيلر وسوزان ساراندون ونادين لبكي

سوزان ساراندون تشيد بـ"سفرة" 

وعبرت سوزان ساراندون عن مدى إعجابها بمشروع السيدة مريم الشعار "سفرة"، الذي تحدث عنه الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وعُرض لأول مرة في بيروت خلال هذا الأسبوع، كما شاركت النجمة العالمية جمهورها على انستجرام بصورة من زيارتها إلى لبنان

بين ستيلر يوثق زيارته للبنان

من جانبه حرص الفنان بين ستيلر على مشاركة جمهوره أيضًا على موقع انستجرام ببعض الصور له مع الأطفال، الذين قابلهم منذ وصوله لبنان.

الجدير بالذكر أن فيلم "سفرة" يتناول قصة جهود الفلسطينية مريم الشعار في تأسيس مشروع خاص بشاحنة طعام متنقلة واستغلال مواهب الطهي لدى بعض النساء الفلسطينيات، وكان أول عرض للفيلم الوثائقي في مهرجان "الجونة" السينمائي عام 2017، وحقق ضجة واسعة حينها.