الجماهير تشعل تويتر بتوقعاتها وجود قصة حب بين ليدي جاجا و برادلي كوبر

بعد أن انفصلت نجمة البوب عن خطيبها... جماهير A Star Is Born تشعل تويتر بتوقعاتهما أن برادلي كوبر و ليدي غاغا "سوف يتزوجان"..

 

نهاية خطوبة "ليدي غاغا" لخطيبها السابق "كريستيان كارينو" أفسح الطريق أمام قصة حب أخرى - على الأقل فيما يتعلق بمستخدمي تويتر الرومانسيين.

منذ إعلان الأخبار أن النجمة البالغة من العمر 32 عاما وخطيبها البالغ من العمر 50 عاما قد انفصلا عن بعضهما البعض ، اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بتوقعات أن ليدي غاغا والنجم المشارك معها في A Star Born برادلي كوبر يعيشان قصة حب سرية!

وبفضل الكيمياء التي لا يمكن إنكارها على الشاشة، أمضى محبو الفيلم ساعات لا حصر لها يناقشون علاقة قصة رومانسية محتملة بينهما، وذلك بسبب صداقتهم الوطيدة خارج الشاشة بشكل لا يصدق.

النجمة ألغت خطبتها مع وكيل المواهب البالغ من العمر 50 عامًا في 19 فبرايرن بحسب تقرير People، ، وقال مصدر للمجلة "لم ينجح الأمر. العلاقات تنتهي في بعض الأحيان، لا توجد قصة مثيرة طويلة وراء الانفصال "ومع ذلك ، سارع رواد السوشيال ميديا إلى مشاركة توقعاتهم حول سبب الانفصال، حيث تساءل البعض عما إذا كان ذلك بسبب علاقتها مع برادلي ، 44 سنة ، المتزوج من عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

حيث قام أحد مستخدمي تويتر واسمه  fern009 بالتغريد ، قائلاً: ''ليدي غاغا فسخت خطبتها لأنها تعيش قصة حب سرا مع برادلي كوبر "، فيما يلتزم النجمان الصمت حتى الآن.

وأضاف مستخدم آخر SamanthaSimonx3: "أتمنى بجدية أن تكون ليدي غاغا وبرادلي كوبر في علاقة غرامية ، وليس مزاح"، وبالمثل ، كتب مستخدم أخر على تويتر versace_humor: 'ليدي غاغا وخطيبها ألغيا خطوبتهما ولدي كلمتين ... برادلي كوبر "، وأضاف   botoledo ، "برادلي كوبر و ليدي غاغا يعشيان قصة جب ولا أحد يستطيع أن يقنعني بخلاف ذلك".