بعد نجاح "كفر ناحوم"..شاهدوا أوبرا وينفري تحتفل بنادين لبكي في منزلها

نجاح كبير حققه فيلم "كفر ناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي، منذ عرضه في بعض المهرجانات والمحافل الدولية، وحصوله على عدة جوائز هامة بالإضافة إلى منافسته في جوائز الأوسكار 2019.

فريق عمل "كفر ناحوم"

أوبرا وينفري تستقبل نادين لبكي في منزلها 

من جانبها أعلنت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري عن مدى إعجابها بالفيلم، حيث نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة تجمعها بالمخرجة اللبنانية نادين لبكي وزوجها خالد مزنر، خلال استضافتهما على الغداء في منزلها.

وأعربت أوبرا وينفري عن سعادتها باستضافة نادين لبكي وزوجها في منزلها وقالت: "انظروا من هنا.. إنها المخرجة نادين لبكي وزوجها خالد"، ولفتت إلى أنها أحبت فيلم "كفر ناحوم" كثيرًا، مطالبة الجمهور بمشاهدته إذا أتيحت لهم الفرصة.

أوبرا وينفري تشيد بـ"كفر ناحوم"

لم تكن تلك المرة الأولى التي تشيد بها الإعلامية الأمريكية بـ"كفر ناحوم"، حيث نشرت قبل ذلك صورة من الفيلم وأكدت أنه يستحق المشاهدة، وأنه يجعل المشاهد يفكر بالأطفال الذين يعيشون تفاصيل هذه القصة يوميًا، موجهة الشكر لفريق العمل.

فيلم "كفر ناحوم"

الجدير بالذكر أن فيلم "كفر ناحوم" يشارك في سباق ترشيحات جوائز الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي بعدما تصدر شباك التذاكر في لبنان، وحصد العديد من الجوائز العالمية والمحلية، حيث فاز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي، وجائزة الجمهور في مهرجان سراييفو الدولي بلبوسنة والهرسك، وجائزة الجمهور في مهرجان ملبورن بأستراليا، وجائزة الجمهور التفضيلية في مهرجان كالجاري في كندا، وجائزة أفضل ممثل للطفل زين الرفيع، وجائزة لجنة تحكيم الشباب لأفضل فيلم في مهرجان أنطاليا.

نادين لبكي وبطل كفر ناحوم في احد المهرجانات

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل "زين" الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، ويقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه، بسبب جلبه إلى الحياة المليئة بالمعاناة التي يعيشها يوميًا.