تعرفوا على أبرز الأفلام المنتظر عرضها في شهر يناير

ونحن في بداية عام جديد.. ها هي الأفلام تعودد لتضرب السينمات من جديد وبكل قوة، أكثر من فيلم ينتظره الكثيرون..تعرفوا على أقوى أفلام شهر يناير.

Glass

Escape Room

سيعرض في 4 يناير، تدور أحداثه حول ستة غرباء يجدون أنفسهم في ظروف خارجة عن سيطرتهم ، ويجب عليهم استخدام ذكائهم من أجل البقاء.

	 Escape Room

The Upside

سيعرض في 11 يناير، تدور قصته في إطار كوميدي حول العلاقة بين رجل ثري مصاب بشلل رباعي ورجل عاطل عن العمل مع سجل جنائي، وقد تم تعيينه لمساعدته.

The Upside

Replicas

سيعرض في 11 يناير،كيانو ريفز يعود من جديد في Replicas، تدور أحداثه حول عَالِم يصبح مهووساً بإعادة أفراد عائلته الذين ماتوا في حادث مروري.

Replicas

Glass

بروس ويليس وصامويل إل جاسكون وجيمس ماكفوي في فيلم  تدور أحداثه حول الحارس الأمني ديفيد دن الذي يستخدم قدراته الخارقة لتتبع كيفن وينديل كروم، وهو رجل مزعج لديه 24 شخصية.، الفيلم من إخراج الشهير نايت شاياميلان.

Glass

 

Serenity

الحائزان على أوسكار ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي وجها لوجه في Serenity الذي تدور أحداثه حول ماضي غامض لقائد قارب صيد يعود ليطارده عندما تتعقبه زوجته السابقة لتطلب منه المساعدة، مما يضع حياته في واقع جديد سيحمل له كل الصدمات.

Serenity

The Final Wish

فيلم رعب تدور أحداثه حول آرون الذي سيعود إلى وطنه بعد وفاة والده لمساعدة أمه المنكوبة ولمواجهة ماضيه، ولكن عبر ممتلكات والده سيواجه قوى غامضة تنتظره.

The Final Wish