كاني ويست يحذر دريك بسبب كيم كارداشيان: لا تتابع زوجتي على انستجرام!

يبدو أن الحرب لا تنتهي بين دريك Drake من ناحية وبين كاني ويست Kanye West  و زوجته كيم كارداشيان Kim Kardashian من ناحية أخرى.. فهناك معركة جديدة بدأت.

في الأسابيع الماضية حدث خلاف علني وكبير بين دريك و بين كاني ويست وكيم كارداشيان وصل إلى حد التهديد المتبادل بينهما، الأمر الذي دفعهما لزيادة عدد الحراس الشخصيين أمام منزل كل منهما.

معركة جديدة بدأت بين كاني ودريك بسبب كيم كارداشيان مجدداً، حيث قام دريك بعمل متابعة لكيم كارداشان في حسابها على انستجرام، وهو الأمر الذي لم يعجب بالطبع كاني ويست.

كاني ويست يبعث برسالة مباشرة وصريحة إلى دريك من خلال تويتر قائلاً له " أنا أحب الجميع ولكن لا تتبع زوجتي على إنستجرام " .

ويتابع كاني في لهجة غاضبة " من صاحب الفكرة الساطعة بأن يتبع دريك زوجتي على انستجرام، هذا ليس بصديق لدريك بالطبع، ابعدوا حماقتكتم عن عائلتي ".

ويضيف ويست:" هذا الرجل ـ ويقصد " رديك ـ حاول استخدام عائلتي في المعركة بيني وبينه، لقد تهرب لشهور بعدما مددت يدي له أكثر من مرة لنتصالح ثم عادي ليهددني أنا وعائلتي ".

وفي النهاية يطالب كاني ويست باعتذار علني قائلاً " هذا الرجل يتابع زوجتي على انستجرام.. لابد من إعتذار علني "، يذكر أن الخلافات قد بدأت بين كيم ودريك بسبب اختلافات مادية بينهما تتعلق بالعمل.