أنجلينا جولي تلّمح لدخول معترك السياسة بتصريحات قوية

" لا أمتلك هياكل عظمية قد تعيقني من الترشح للمناصب".. هكذا كان رد أنجلينا جولي Angelina Jolie الحاسم عندما تم سؤالها إذا ما كان يمكن أن تدخل معترك السياسة في المستقبل؟

أنجلينا جولي حلت ضيفة على برنامج Today "توداي" على هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، للحديث عن العديد من القضايا بصفتها مبعوث خاص لصالح وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

 مقدم البرنامج وجّه سؤالاً مباشراً إلى أنجلينا بالقول، هل قد تشق طريقها إلى السياسة، وليس بالضرورة أن تذهب مباشرة إلى الرئاسة؟

ردت نجمة هوليوود ذات الـ 43 عاماً، إنه لو كان تم توجيه هذا السؤال قبل 20 عاما، كانت ستضحك كثيرا، وأضافت "لا أعرف، دائما سأذهب إلى حيث أريد"، ولا أعرف إذا كنت مناسبة للسياسة أم لا".

وتضيف جولي الفائزة بجائزة أوسكار "بصراحة سأفعل ما أظن أنه يمكن أن يحدث التغيير فعلا، أنا قادرة على العمل مع الحكومات، ويمكنني المساهمة في إنجاز الكثير من العمل".

وما زاد التكهنات بأن أنجلينا قد تدخل معترك السياسة، هو ردها على سؤال المذيع بأن تكون ضمن الديمقراطين الذي سيترشحون لانتخابات الحزب، حيث ردت ضاحكة بقولها كلمة " شكراً "، ولم تنف أنها قد تفعل ذلك .

وتحدثت أنجلينا جولي خلال البرنامج عن العديد من القضايا السياسية في الولايات المتحدة وأزمة اللاجئين في العالم.. فهل ستفعلها جولي؟