استبعاد جوني ديب كان أولها.. خطط ديزني لإعادة الحيوية لسلسلة Pirates of the Caribbean

الفيلم الشهير Pirates of the Caribbean  أو قراصنة الكاريبي سيشهد تغييرات كبيرة في الأجزاء المقبلة، وذلك بعد إقصاء ديزني للنجم جوني ديب.

جوني ديب

من المقرر أن يخضع Pirates of the Caribbean قراصنة الكاريبي لسلسلة من التغييرات، حيث تأمل ديزني في بث "طاقة وحيوية" جديدة إلى السلسلة المحبوبة.

خطط ديزني للسلسلة

كان قد كُشَف في أكتوبر أن النجم البارز جوني ديب قد تم استبعاده من السلسلة، على الرغم من بطولته للنسخ الخمسة السابقة من Pirates of the Caribbean.

جوني ديب أو القراصان جاك سبارو

كانت تلك الخطوة الصادمة جزءا من خطط ديزني لإعادة تنظيم السلسلة، حيث قامت عملاقة الترفيه بالتعاقد مع مساعدة من كتاب فيلم Deadpool ريت ريس وبول فيرنيك لتتولى الإشراف على سيناريو الجزء المقبل.

Pirates of the Caribbean

مدير الإنتاج في ديزني ، شون بيلي، قال لصحيفة Hollywood Reporter: " نريد أن نبث طاقة وحيوية جديدة للسلسلة، أنا أحب الأفلام، بول وريت [مؤلفي ديدبول] مثيرون للاهتمام للغاية ولأننا نريد تحسين هذا الشيء- فهذا ما كلفتهم به".

إقصاء جوني من بطولة السلسلة

جوني ديب كان قد لعب دور الكابتن جاك سبارو في الأفلام الخمسة على مدار 14 عاماً- وكان أخرها في 2017 بعنوان  Dead Men Tell No Tales.. ولكن السؤال الهام هو، هل سيكون بديل جوني ديب الذي لم يعلن عن بعد بعد قادرا على حصد حب الجماهير كما فعل جوني من قبل؟!

جوني وكارا نايتلي