استمعوا إلى "دويتو" شاكيرا مع والدها

في إطار حرصها على مشاركة جمهورها ببعض اللحظات الممتعة والسعيدة مع أسرتها، نشرت الفنانة شاكيرا، عبر حسابها على موقع انستجرام مقطع فيديو لها برفقة والدها.

شاكيرا تغني برفقة والدها

دويتو شاكيرا ووالدها

وظهرت النجمة العالمية شاكيرا وهي تشارك والدها في الغناء داخل أحد الاستوديوهات، وبمجرد أن انتهيا من الغناء قامت بتقبيله على وجهه، وعلقت شاكيرا على الفيديو قائلًة: "87 عامًا.. كم هو جميل أبي".

شاكيرا متهمة يالتهرب الضريبي

يُذكر أن الفنانة شاكيرا تواجه حاليًا تهمًا بالتهرب الضريبي بعد أن أعلنت السلطات الإسبانية أنها مطالبة بسداد أكثر من 16.3 مليون دولار، وتتعلق هذه الاتهامات بالفترة بين 2012 و2014، حيث قال المدعي العام إنها كانت مقيمة خلال هذه الفترة في إسبانيا لكنها سجلت محل إقامتها في بلد آخر.

وأضاف المدعي العام الإسباني أن الفنانة شاكيرا تظاهرت بالعيش في جزر البهاما كجزء من خطة لتعمد عدم سداد التزاماتها الضريبية، خاصة بعد بدء علاقتها مع نجم برشلونة جيرارد بيكيه في عام 2011 والانتقال معه إلى العاصمة الكاتالونية.

النجمة العالمية شاكيرا

شاكيرا والضرائب الإسبانية

ومن المعروف أن المقيمون الرسميون في إسبانيا يدفعون الضرائب الإسبانية على دخلهم العالمي، في حين يعتبر الأشخاص الذين قضوا أكثر من 183 يومًا في السنة يعتبرون مقيمون إسبان، يسددون الضريبة، وحقق مفتشو الضرائب في الأمر لمدة زادت عن عام كامل، من أجل التأكد أن النجمة شاكيرا قد قضت معظم الثلاث سنوات في إسبانيا.