هايلي بالدوين تكشف عن ذكرياتها القاسية مع مايلي سايرس ولماذا وصفتها بالشريرة!

يبدو أن ذكرياتهما معاً لم تكن على ما يرام في البداية.. هايلي بالدوين Hailey Baldwin تصف مايلي سايرس Miley Cyrus بأنها " قزم شرير " ومايلي لا تنكر ذلك !

هايلي بالدوين ظهرت في بداية هذا الأسبوع مع كيندال جينر في إحدى حلقات برنامج Carpool Karaoke ، الحلقة كانت كالرحلة في ذاكرة زوجة جاستين بيبر (22 عاما) والموديل كيندال صاحبة ال23 عاما ، والتي صادف أنها أفضل أصدقائها.

ولكن كما اتضح، ليست كل هذه الذكريات إيجابية، وبعض من تلك الذكريات السلبية جاءت عندما ظهرت مايلي سايروس على سبيل المثال.

ظهر هايي وكيندال يرددان أغنية مايلي Party in the U.S.A  في السيارة، ثم فجأة ، تظهر مغنية "Wrecking Ball " وتنضم إليهما في الأداء الفني.. ولكن لا يتوقف الأمر عند ذلك ؟

بعد الانتهاء من الغناء، كشفت مايلي أنها كانت صديقة هايلي منذ أن كانا في الحادية عشرة.،ومع ذلك ، لم تكن الأمور كلها وردية في البداية كما كشفت ممثلة هانا مونتانا.

تتابع مايلي عن هايلي : "كنت بالنسبة لها شريرة، كانت تحاول أن تلعب معنا، أنا والايا ـ أخت هايلي الأكبر سنا ـ، وبعد ذلك كنا نغلق الغرفة علينا وهي بالخارج ونبدو كالأشرار".

ووافقت هايلي على كلام مايلي بقولها: "كانت وشقيقتي الأكبر سناً كالعصابة علي". وأجابت مايلي: "اضطررت إلى ذلك. لقد جعلناك من أنت عليه، هل تعلمين؟ جعلناك أقوى".