عودة كريستيان بيل وجوليا روبرتس وناتالي بورتمان..تعرفوا على أبرز أفلام ديسمبر

شهر ديسمبر لن يكون كأى شهر، حيث سنرى أكثر من نجم يعود ن جديد، كريستيان بيل، جوليا روبرتس، ناتالي بورتمان وكلينت إيستوود.. ها هي أهم أفلام ديسمبر..

-Vice

كريستيان بيل يعود من جديد بفيلم Vice حيث يجسد شخصية نائب الرئيس الأمريكي الأقوى ديك تشيني، كريستيان بيل قام بتحول جسدي رهيب لأجل تلك الشخصية الصعبة ولما لا فهو ملك التحولات الجسدية..

Vice

 - Aquaman

الجميع في انتظار النسخة الأولى من فيلم البطل الخارق أكوامان Aquaman، أراء النقاد كانت إيجابية للغاية بعد مشاهدة الفيلم في عرضه الأول.

تدور القصة حول اكتشاف والد أكومان لمدينة أطلانتس تحت الماء، ثم تعليم ابنه علوم البحر فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش، الفيلم بطولة جيسون موموا في دور "ميرا"، ونيكول كيدمان في دور "الملكة أطلانا"، ووليام دافوي .

Aquaman

-The Mule

ها هو الداهية السينمائية يعود من جديد في -The Mule.. كلينت إيستوود بعد طول انتظار يعود ممثلا في الفيلم الذي تدور أحداثه حول رجل يبلغ من العمر 90 عامًا، يلقى القبض عليه أثناء نقل شحنة من الكوكايين.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إيستوود، برادلي كوبر صاحب تحفة A Star is Born ومايكل بينيا.

 The Mule

- Ben Is Back

أيضا جوليا روبرتس نجمة هوليوود الجميلة تعود من جديد بفيلم - Ben Is Back الذي تدور أحداثه حول مراهق مدمن يزور منزل أسرته، لكن والدته تكتشف أنه في وضع سيء للغاية فتبذل أقصى ما في وسعها لإنقاذه.

- Ben Is Back

- Vox Lux

 ناتالي بورتمان تعود في فيلم - Vox Lux التي قد تترشح عنه لأوسكار من جديد، وتدور أحداث الفيلم حول "سيليست"، مغنية البوب التي تنجح في تحقيق شهرة واسعة جدا.

 Vox Lux