هايلي بالدوين تستعرض بفخر قلادتها الجديدة..صور

ظهرت النجمة هايلي بالدوين مؤخرًا بقلادة تتلألأ باسمها الأخير بعد قضاء يوم الشكر مع زوجها جاستن بيبر Justin Bieber .

جاستن بيبر وهايلي بالدوين

هايلي بالدوين ذات الـ 22 عاما والمتزوجة حديثا، استعرضت بفخر قلادة لها مع اسمها الأخير الجديد في بوست نشرته يوم السبت في حسابها على Instagram، حيث إن السلسلة الفضة كان مكتوب عليها اسم، "بيبر".

قلادة هايلي

هايلي ابتسمت ابتسامة ناعمة في الصورة التي نشرتها وظهرت فيها وهي تضع القلادة الجديدة، وسحبت أحد جانباي الجاكيت حتى يمكن للجميع رؤيتها، وقد احتضنت عارضة الأزياء اسمها الأخير الجديد بعد تزوجها من جاستين بيبر، ففي الأسبوع الماضي غيرت اسمها الأخير على حسابها على Instagram من هايلي بالدوين إلى هايلي بيبر.

هايلي في يوم ميلادها

هايلي وجاستين أثارا مشاعر وسائل الإعلام بعد زواجهما في احتفال سري في محكمة نيويورك في سبتمبر الماضي، الآن يحتفل الزوجان بالأعياد معا للمرة الأولى كرجل وزوجته، حيث ظهر بيبر وهو يحتضنها ويمزح معها بأن وضع كيكة يوم الميلاد على وجهها.

هايلي بالدوين

وفي يوم الجمعة، تحدث جاستين عن قضاء "يوم الشكر الأول كرجل متزوج" في حاسبه على موقع إنستغرام، حيث اعترف بأن العلاقات بينه وبين هايلي كانت "صعبة"، وأنه يحاول أن يكون طيباً وصبوراً وناكرا للذات.

كانت أسرتا الثنائي قد اجتمعتا للمرة الأولى في أثناء الاحتفال بيوم الشكر، وقالت والدة جاستن إنها تحب هايلي وأنها أصبحت كأبنتها الجديدة.

هايلي ووالدة جاستن