بالصور..مطارادات ذا روك وجيسون ستاثام في "8 Fast and Furious"

كل يوم نقترب أكثر من الإثارة والمتعة المنتظرة في فيلم Fast and Furious  الذي شهد مواجهة نارية بين ذا روك و جيسون ستاثام وإدريس إلبا في كواليس الفيلم.

حيث شوهد داوني جونسون "الصخرة" وهو يصور مشهدًا متوترًا أثناء انضمامه إلى إدريس إلبا وجيسون ستاثام في مطاردة سيارة.

الثلاثي شوهدوا وهم يصورون مشاهد في شمال يوركشاير في وقت سابق من هذا الأسبوع لفيلم "هوبز آند شو" Fast and Furious، ثم عاد الثلاثي دواين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا إلى الأضواء الساطعة في لندن يوم السبت وهم يصورون مواجهة متوترة مع عدوهم.

ذا روك، البالغ من العمر 46 عاما، ظهر في أثناء تجواله في شوارع العاصمة كالعميل هوبس وشارك في مطاردة سيارات مثيرة بمساعدة نجومه المشاركين.

جايسون ، 51 عاما، الذي يلعب ديكارد شو، شوهد أيضًا وهو يخرج من سيارة مكلارين سوداء مبهرجة، بينما نجم Luther إدريس إلبا، 46 عاما، ظهر في سباق الدراجات النارية وهو يقف بجانب الدراجة النارية كشخصية بريكستون.

حارب الثلاثي الخطر عصابتهم المنافسة، الذين كانوا في سيارة رينج روفر سوداء، مع الممثلة المصابة فانيسا كيربي التي شوهدت حافية القدمين على طول الشارع، في محاولة للهروب من إطلاق النار، بعد مطاردة السيارات المتوترة، وظهر الثلاثي منتصرين بعد تحطيم نوافذ سيارة المنافسين وتمزيق الأبواب من مفصلاتها.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم استخدام محطة Egg borough الكهربائية في يوركشاير، داخل تشيرنوبيل، أوكرانيا، لتصوير مشاهد في الفيلم المليء بالحركة الذي سيعرض في السينمات شهر يوليو القادم.