شاهدوا جيسون موموا في النسخة النهائية لتريلر فيلم أكوامان الذي ينتظره الملايين

أكوامان يعلنها بكل صراحة على الملأ في رسالة قوية لكل أعدائه قبل محبيه "أنا حامي عمق المحيط".. جيسون موموا Jason Momoa يعود من جديد في Aquaman.

من المقرر أن يعرض الفيلم المشوق في دور العرض في 21 ديسمبر، وفي يوم الاثنين ، عرض التريلر النهائي لفيلم Aquaman ، الذي يضم النجوم جيسون موموا ، ونيكول كيدمان ، وأمبير هيرد.

تظهر في التريلر شخصية جيسون آرثر كاري ، وهو نصف إنسان، حيث كان يشارك في تدريب شاق يتضمن القتال والسباحة في سن مبكرة تحسبًا لحكم مملكة أتلانتس باسم أكوامان.

في بداية المقطع الدعائي تقول " الأسطورة " التي تلعب دورها نيكول كيدمان إن ملكا جديدا سيأتي والذي سيستخدم قوة ترايدنت لضم  أطلانطس معا".

نيكول كيدمان التي تلعب شخصية أتلانتا- ملكة الأطلنطي ، تشاهد ابنها الرضيع أرثر وتضع قبلة على رأسه، وتظهر لقطة جوية لأطلنطس قبل أن يظهر جيسون وهو يحمل ترايدنت إلى جانب أمبر هيرد ، الذي تلعب دور ميرا، ويقول لميرا ذات الشعر الاحمر "هذا هو المكان حيث أعطاني فولكو أول درس للسباحة."

ترجع الاحداث الي الوراء حيث يظهر آرثر كطفل، ويقول لفولكو، الذي يجسده ويليم دافو ، "أعرف بالفعل كيف أسبح"، قبل أن يقفز الثنائي من الهاوية ويغوصا تحت المحيط، و يسمع أرثر فولكو قائلاً: "عليك أن تنسى جميع تعاليم العالم السطحي ، واذهب إلى عمق أكبر لكشف غرائزك الأطلنطية".