هالي بيري تستعيد لياقتها..والفضل لهذا الشخص

أعلنت النجمة العالمية هالي بيري Halle Berry أنها استعادت لياقتها مرة أخرى بعد اتباعها نظامًا غذائيًا معينًا، لافتة إلى أنه في أفضل مظهر في حياتها حاليًا.

 الممثلة البالغة من العمر 52 عاما قالت لصحيفة "ويكلي" الأسبوعية: "أنا الآن في أفضل مظهر في حياتي"، بيري قالت إنها جنت ثمارها الأخيرة بسبب النظام الغذائي ketogenic - الذي يعتمد على قاعدة غنية بالدهون والبروتين والكربوهيدرات - ونظام لياقة قوي.

عامل آخر له فضل كبير في لياقتها هو مدربها لأكثر من ثلاث سنوات، بيتر لي توماس، الذي تحدثت عنه هالي بحماسة مفرطة جيث وصفته بأنه "الرجل الذي غير حياتها" وبأنه "سلاحها السري".

 توماس أصر على أن هالي نفذت العمل ببراعة للحفاظ على شكلها وشخصيتها حتى من خلال الحد الأدنى من النوم، وقال توماس: "أنها واحدة من هؤلاء الاشخاص الذين سيتدربون حتى لو نامت ساعة أو ساعتين فقط".

 

ونشرت هالي تدريباتها بانتظام مع مدربها في شهر سبتمبر الماضي، حيث شاركت شريط فيديو لتحدي الكارديو، ثم نشرت نجمة هوليوود شريط فيديو لها وبيتر وهما يتدربان في الحديقة، وتقوم هالي بيري الآن بتصوير فيلم John Wick 3: Parabellum مع كيانو ريفز وقد نفذت فيه مشاهد حركة في منتهى الصعوبة.